رئيس التحرير
عصام كامل

غادة عادل عن انفصالها: مش حاجة وحشة | فيديو

فيتو

قالت الفنانة غادة عادل: إنها سعيدة بتجربة زواجها في سن صغيرة، وأنها نجحت في تكوين أسرة، لافتة إلى أنها كانت على قدر مسئولية تربية أبنائها بشكل جيد، رغم تعطلها فنيًا.

وأضافت خلال حديثها لبرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أن زوجها المخرج مجدي الهواري رفيق رحلتها، وتعتبره بمنزلة صديق إلى جانب كونه والد أبنائها، لافتة إلى أن علاقتهما بعد الانفصال أصبحت ممتازة ويجمعهما تواصل ودي مستمر.

ولفتت: إلى أن المخرج مجدي الهواري احتفل بعيد ميلادها وتبادلا المزاح، مشيرة إلى أنه يجمعهما الكثير من الذكريات الجميلة، كما أنها لم تكن ترغب في التمثيل، ولكنه شجعها على هذه الفكرة ودعمها.

غادة عادل في عيد ميلادها الـ 45.. العمر مجرد أرقام | صور

وتابعت: "الانفصال مش حاجة وحشة ولا غلط ولسه موجودين في حياة بعض ولكن كل واحد عايش في مساحة من الحرية أكتر". 

واحتفلت اليوم النجمة غادة عادل بعيد ميلادها الخامس والأربعين، وحرص على تهنئتها عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر والعالم العربي.

غادة عادل واحدة من نجمات السينما المصرية في الـ 20 عاما الأخيرة، بدأت مشوارها في النصف الثاني من حقبة التسعينيات، وكان فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع النجمين محمد هنيدي، وأحمد السقا، بوابتها للعبور إلى عالم النجومية، وبعدها توالت إسهاماتها في السينما وبدأ اسمها يتردد كواحدة من نجمات الصف الأول، كما في “الباشا تلميذ”، و”55 إسعاف”، و”ملاكي إسكندرية”، وغيرها.

الجريدة الرسمية