رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحفية تونسية تهاجم أردوغان بعد زيارة بلادها| فيديو

زيارة الرئيس التركي
زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

أعربت الصحفية والمحامية التونسية وفاء الشاذلي، اليوم الأربعاء، خلال مقطع فيديو نشرته علي موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن صدمتها بعد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلي بلادها، ووصفته بالسلطان العثماني صاحب الأحلام العثمانية.

وقالت الصحفية والمحامية التونسية: "انا مصدومة، وما أكثر الصدمات في وطني، هناك عصابة جاثمه علي صدر البلاد، اليوم شعرت بالصدمة عقب رؤية السلطان العثماني صاحب الاحلام العثمانية، يأتي إلي وطني مع وزير دفاعه وئيس استخباراته".

 

 

وتابعت وفاء الشاذلي: "عار علي تونس أن تخون ليبيا، عار علينا أن تكون الخنجر الذي يضرب ظهر ليبيا، نحن شعب الأصاله والأعراف والأخلاق، ولكن يبدو أننا أمام سيناريو عمالة وخيانة جديد".

وأوضحت المحامية التونسية، أن السلاح الذي يدخل إلي ليبيا عن طريق تونس، ويتسبب في قتل ومعاناة الأمهات والأبناء هناك، كأنه يقتل الأمهات والأبناء في تونس، مشيرة إلي حالات المصاهرة المتهددة بين البلدين.

 

وأضافت السيدة التونسية: " لا يمكن أن نكون الخنجر الذي يطعن الليبيين في ظهورهم، بعدما خان وباع رئيس حكومة الوفاق الوطنية فايز السراج وطنه، مع العثماني الذي يحلم بإمبراطورية عثمانية لا تغيب عنها الشمس، عن طريق الاتفاقيات المشبوهه التي وقعها معه".

صحفيو تونس ينددون بتعتيم الرئاسة على زيارة أردوغان

وتسائلت الصحفية التونسية عن سبب مجيء أردوغان إلي تونس، ولماذا لم يعلن عن الزيارة مسبقا، واستنكرت أن يكون هناك سيناريو للخيانة والعمالة قد تتورط فيه تونس.

لمشاهدة الفيديو

وأختتمت: "لا أعلم ما الذي يحمله وينويه أردوغان لهذا الوطن، ولكننا نتصدي له ولأتباعه، سنتصدي لكم ونعلن المقاومة في تونس، سنبدأ من بلادنا محاربة ومقاومة أي أحلام عثمانية، كما قاومنا الاتفاقيات الاقتصادية التي تم توقيعها من إخوان تونس، لن تكون تونس أرض الخيانة، وأدعوكم من مكتبي للتصدي لهذه الاتفاقيات".

Advertisements
الجريدة الرسمية