رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لأول مرة.. "مصر للطيران" تسير رحلات خاصة لنقل المعتمرين من الأقصر وأسوان

رحلات مصر للطيران
رحلات مصر للطيران
Advertisements

قررت الشركة الوطنية مصر للطيران،  تسيير رحلات خاصة مباشرة خلال موسم العمرة الحالي لخدمة المعتمرين من مطار الأقصر الدولي، وذلك لأول مرة بواقع ١٠ رحلات جوية إلى جدة، وذلك في إطار خطة الشركة لنقل معتمري الي الممكلة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

 وأكدت الشركة، أنه سيتم إعادة تشغيل رحلات خاصة مباشرة لخدمة المعتمرين من مطار أسوان إلى المدينة المنورة وجده بتسيير ١٠ رحلات جوية وذلك بعد توقف استمر لأكثر من ٧ سنوات. جدير بالذكر أن مصر للطيران ستسير تلك الرحلات الخاصة اعتبارا من ٢٥ ديسمبر الجاري وحتى نهاية موسم العمرة لهذا  العام وذلك على متن أحدث طرازات الشركة من طراز بوينج B737-800.

مستشفى مصر للطيران تنجح في استئصال ورم يزن 9 كيلو جرامات

وكانت شركة الوطنية مصر للطيران، أنهت كافة استعدادتها للمشاركة في منتدى شباب العالم 2019،، كونها الناقل الرسمى لضيوف مصر المشاركين في المؤتمر، الذي يعقد خلال الفترة ما بين 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، بمدينة شرم الشيخ، ملقيًا الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

وأعلنت مصر للطيران، عن تشغيل 120 رحلة للذهاب والعودة فى الفترة من 12 إلى 18 ديسمبر من بينهم 10 رحلات كبيرة من طراز الإيرباص 200-330 وكذلك استخدام الطائرة الجديدة إيرباص 300-220 A، والبوينج B737-800 وغيرها، لنقل الضيوف المشاركين، كما تم وضع شعار ولافتات المنتدى على طائرات الشركة الوطنية المشاركة بنقل الوفود وعلى جميع مقاعد رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية، وكذلك وضع شعار المنتدى على غلاف مجلة حورس لعدد شهر ديسمبر وكذا نشر موضوع خاص بالمجلة يتعلق بالمؤتمر وأهدافه وفعالياته.

كما تتواجد الشركة الوطنية مصر للطيران بجناح دعائي داخل قاعة منتدى شباب العالم 2019 لتقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة للوفود للمشاركة ومراجعة حجوزاتهم وتعديلها وتأكيدها بالتنسيق مع قطاع مصرللطيران للسياحة.

ويقام منتدى شباب العالم منتدى سنوي عالمي، بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية