السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

4 مميزات سحرية جديدة لواتس آب تضعه في المقدمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واتس آب أحد أهم التطبيقات التي يهتم بها العديد من المستخدمين في كافة أنحاء العالم، الأمر الذي يجعله في المرتبة الأولى للتحميل على هواتف المستخدمين،  وفي  التقرير التالي نرصد أبرز 4 ميزات أضافتها الشركة المالكة لواتس آب للتطبيق والتي جاءت كالتالي:



انتظار المكالمات: 

 

تعتبر أهم المميزات للمستخدم، حيث تتيح له استقبال مكالمة وانتظار أخرى، وعند ترد مكالمة أخرى يظهر وميض ينبه المستخدم بمكالمة جديدة، وعندما ينتهي المستخدم من المكالة تظهر له مكالمة لم يرد عليها، ويعتبر هذا التحديث متوفر الآن لنظام أي أو اس لأجهزة الأيفون ومن المنتظر إطلاقها في أجهزة الأندرويد.

واتس اب يفتح باب المكالمة الثانية

التدمير الذاتي:

 

يمكن للمستخدمين أن يحذفوا الرسالة التي  التى يتم تحديدها بشكل تلقائي، بعد فترة محددة  تبدأ من ساعة وتصل إلى سنة، وتعتبر هذه الميزة موجودة الآن في أجهزة الأندرويد فقط ولم يتم توفيرها حتى الآن في أجهزة الآيفون.

دعم الأجهزة المتعددة:

 

أتاحت شركة واتس آب ميزة تشغيل التطبيق على أجهزة مختلفة، واهتم التطبيق بإضافة مميزات جديدة كل فترة، ومن أهمها استخدام البصمة لفتح التطبيق.

المكالمة الثانية

 

أطلقت شركة "واتس آب" وظيفة جديدة في تطبيق التراسل الفوري الشهير باسم المكالمة الثانية، والتي تتيح لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام آبل "آي أو إس" إمكانية الرد على مكالمة واردة أثناء وجودهم بالفعل في محادثة، وقد يطلق البعض على هذه الوظيفة الجديدة اسم "انتظار المكالمات"، التي تشتهر بها الهواتف الثابتة القديمة.