رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتح باب التقدم لمبادرة "أنا متطوع" بمعرض الكتاب 2020

مصطفى عز العرب عضو
مصطفى عز العرب عضو اللجنة العليا لمعرض الكتاب

أعلن مصطفى ﻋﺰ ﺍﻟﻌﺮﺏ، رئيس لجنة الشباب والمبادرات، عضو اللجنة العليا بهيئة الكتاب، عن فتح باب التقدم  لمبادرة " أنا متطوع " بالدورة الـ 51 من معرض القاهرة الدولى للكتاب والتى تقام فعالياته فى الفترة من 22 يناير – 4 فبراير 2020 .  

وفى تصريح خاص لـ « فيتو » أوضح عز العرب ، بأن اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بداية فتح باب استقبال طلبات التطوع فى معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 ، على أن يغلق باب التقدم للمبادرة  يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 ، مشيرا إلى دورة اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب شهدت  إقبالا كبيرا من الشباب من جميع الجامعات المصرية والمدارس الثانوية والخريجين.

وأكد عضو اللجنة العليا بهيئة الكتاب، على أن وزارة الشاب والرياضة شريك أساسي مع الهيئة المصرية العامة للكتاب بدعم مبادرة " أنا متطوع "  والتى نحتاج في الدورة الـ51 إلى 400 متطوع ومتطوعة .

وأضاف  أن أهم الشروط التى يجب توافراها فى المتطوعين هى التفرغ التام خلال فترة إقامة فعاليات معرض الكتاب 2020 ، ألا يتجاوز سن المتقدم 30 عاما ، أن يكون لدى المتطوع خبرات بسيطة فى عمليات التنظيم وفقا لجدول توزيعه فى المجالات المختلفة ومنها التصوير – المونتاج – الصحافة والإعلام .

وتنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51  في الفترة من 22 يناير حتى 4 فبراير 2020 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

ويستضيف المعرض هذا العام جمهورية السنغال ضيف الشرف، وشخصية العالم المفكر الراحل جمال حمدان.

Advertisements
الجريدة الرسمية