X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
"حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:59 ص
عمرو عامر
 
يعد البنك الأهلي المصرى من أكبر البنوك المحلية وأوسعها انتشارا ويكتسب ثقة كبيرة لدى العملاء نظرا لما يقدمه من خدمات بنكية ومنتجات مصرفية تلبى رغبات جميع فئات المجتمع.

وخلال السطور التالية نستعرض أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري:

وتشمل الأوعية الادخارية "شهادات ادخار، حساب توفير بأنواعه"، ويمتلك البنك الأهلي المصرى قاعدة كبيرة من العملاء، ويستحوذ على نصيب الأسد من العملاء.

ومن ضمن شهادات الادخار التي يطرحها البنك الأهلي المصرى، شهادات الادخار البلاتينية والتي تتمتع بمميزات كبيرة سواء من ناحية العائد ودورية الصرف.

الشهادة البلاتينية الشهرية

خصائص الشهادة:
مدة الشهادة: 3 سنوات تبدأ اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء وتجدد تلقائيا.
دورية صرف العائد: يصرف شهريا مع احتساب العائد اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
فئة الشهادة: 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.
استرداد الشهادة: لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقًا وقيم الاسترداد المعلنة في البنك.

الشهادة البلاتينية ذات العائد الربع سنوي:
المدة : 3 سنوات.
دورية صرف العائد: كل 3 شهور يحتسب من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
تتمتع بعائد ثابت طول مدة الشهادة.
تعرف على أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات