X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 04:24 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نادر سلامة
 
أعلنت الغرفة التجارية بالقاهرة عن تنظيم ملتقى توظيفي اليوم الخميس بمقر الغرفة التجارية بباب اللوق لتوفير العديد من فرص العمل للشباب من الجنسيين.

الغرفة التجارية بالقاهرة تنظم ندوة لإدارة المخلفات

وأكد عاطف سعد، مدير عام أكاديمية التجزئة بغرفة القاهرة التجارية، أن الغرفة تقوم بتنظيم ملتقيات التوظيف بشكل مستمر من أجل الحد من البطالة.

وأضاف "سعد" في تصريحات خاصة، أن الأكاديمية تستقبل الراغبين في العمل اليوم الخميس بمقر الاكاديمية بحضور مندوبي بعض الشركات الكبرى التي تعمل في مجال التجزئة.

ولفت "سعد" إلى أن هناك عددا كبيرا من الوظائف المتوفرة تتخطى 600 فرصة عمل خلال الملتقى المقام، والملتحقين بالعمل سوف يتلقون تدريبات بالغرفة التجارية.

كما أوضحت الدكتورة ليلى البيلى، رئيس لجنة المراة والمشرف العام على أكاديمية التجزئة بغرفة القاهرة التجارية، أن الغرفة تعقد بشكل مستمر هذه الملتقيات من أجل توفير فرص العمل والحد من البطالة.

واضافت أن بعض الشركات تعلن من خلال الغرفة التجارية والأكاديمية عن الشروط والوظائف والمرتبات من خلال عدد من الشركات، ويبلغ عددها 4 شركات تقريبا من بينها الشركات العاملة في تجارة التجزئة.

وأوضحت أن هناك الكثير من الجهود التي يتم بذلها من أجل القضاء على البطالة المتفشية خاصة في صفوف خريجي الجامعات، موضحة أن المعنيين من خلال أكاديمية التجزئة في الشركات المختلفة تقوم الغرفة بتتبعهم وحل مشكلاتهم في هذه الشركات.

وأشارت إلى أن الملتقى يأتي في إطار دور الغرفة التجارية المجتمعي إلى جانب الدور الذي تقوم به الغرفة لخدمة المجتمع التجارى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات