X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو | إحالة رئيس القطاع الاقتصادي إلى المحاكمة التأديبية

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:48 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محرر فيتو
 
تضمنت اخبار ماسبيرو إحالة أمل الجندي، رئيس القطاع الاقتصادي، إلى المحكمة التأديبية العليا، حيث يتم تداول النظر في علم القضية وإصدار حكم نهائي فيها.

اخبار ماسبيرو | "الوطنية للإعلام" تقر دمج القطاع الاقتصادي والأمانة العامة


وتعود الدعوى التأديبية رقم ١٠٩ لسنة ٦١ ق، وبحصر قضايا التأديب رقم ٢٢٢د لسنة ٢٠١٦ /١، والمحالة فيها أمل الجندي إلى المحاكمة؛ حيث إنه وأثناء عملها رئيسا للشئون المالية بالإذاعة قبل أعوام، تورطت في مخالفات من شأنها الإحالة للمحاكمة، بناءً على تحقيقات النيابة الإدارية مع آخرين، منهم رانيا الخطيب بإذاعة الأغاني.

وكان مسئولو الشئون المالية والإدارية بالإذاعة قد تورطوا في صرف أموال المذيعة لشهور طويلة رغم سفرها خارج البلاد؛ ما يعد مخالفة مالية وإدارية واضحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات