Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

لميس الحديدي تبكي على الهواء (فيديو)


بكت الإعلامية لميس الحديدي، على الهواء، متأثرة بدموع سوزان عبد المجيد، والدة النقيب إسلام مشهور، شهيد عملية الواحات، وهي تتذكر اللحظات الأخيرة في حياة ابنها قبل استشهاده على أيدي الإرهابيين، حيث لفتت إلى أن نجلها كان أول شهيد في حادثة الواحات، وكان رجلًا بمعنى الكلمة.
وتابعت: "ابني نطق الشهادة قبل رحيله وهو شهيد في الجنة، أقول لكل أم شهيد اصبري واحتسبي ابنك عند ربنا شهيد"، لافتة إلى أنها تشعر بالفخر بعد سماعها خبر معاقبة المتهم عبد الرحيم محمد المسماري بالإعدام.

أول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماري

قالت سوزان عبد المجيد، والدة النقيب إسلام مشهور، شهيد عملية الواحات: إنها تشعر بأن حق ابنها الراحل عاد اليوم عقب حكم الجنايات العسكرية بمعاقبة المتهم عبد الرحيم محمد المسماري " ليبى الجنسية " حضوريًا بالإعدام شنقًا، لافتة إلى أنها سعدت وفرحت للغاية بعد سماعها هذا الخبر.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث"، "أنها ومنذ عامين تبكي على فراق نجلها الشهيد؛ لأن شهداء الوطن رحلوا نتيجة إرهاب غادر وخائن"، لافتة إلى أن الشهداء ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم.

وأكملت: "عايزة أقول للشهداء دمكم ما راحش هدر وحقكم بيرجع وهيرجع، وان شاء الله انتم مكرمين في الجنة، إنما الإرهابيين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم".

الجنايات العسكرية تقضي بإعدام المسمارى والمؤبد لـ 32 متهما في قضية الواحات البحرية

وعقبت لميس الحديدي: "بقول لأم الشهيد ارفعي رأسك؛ تضحية ابنك هي اللي حمت ولادنا كلنا وحمتنا، وبتحمي كل البلد"، لافتة إلى أن سماعها كلمات أمهات الشهداء تكون أصعب اللحظات التي تعيشها.