X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الغرفة التجارية بالجيزة: 50% انخفاضا في أسعار السلع (فيديو)

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 09:58 م
محمد طاهر أبو الجود
 
أكد هشام الدجوي، مسئول لجنة التموين بالغرفة التجارية بالجيزة، أنه سيتم تخفيض أسعار السلع الأساسية التموينية، مثل: الزيت والسكر والأرز والدقيق بدءًا من الشهر المقبل، وذلك بعد انخفاض أسعارها في السوق الحر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن الانخفاض في أسعار السلع الأساسية يتراوح ما بين 20 إلى 50%، مشيرا إلى أن سعر كيلو الأرز انخفض من 14 جنيها إلى 7 جنيهات، وتراجع سعر كيلو السكر إلى 7 بدلا من 10 جنيهات، وذلك بسبب زيادة المعروض وانخفاض سعر الدولار.

"البقالين" يطالبون "التموين" بتعويض خسائرهم بعد تخفيض أسعار 4 سلع

وأشار إلى أن هناك تراجعا في أسعار الزيوت ومنتجات السمن والتونة، مؤكدا أن هناك طلبات للشركة القابضة بزيادة عدد السلع التموينية المقدمة للمواطنين لـ 65 سلعة بدلا من 21.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات