X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طاهر محمد طاهر يتمسك بالبقاء في معسكر المنتخب الأوليمبي

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:51 م
طاهر محمد طاهر طاهر محمد طاهر سامية شكرى - يوسف شعبان
 
تمسك طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الأوليمبي الذي خرج من القائمة المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بسبب الإصابة، بالبقاء في المعسكر.

ويأتي تمسك المهاجم الشاب بالبقاء في المعسكر بالرغم من حالة الحزن الشديد التي انتابته بعد خروجه من القائمة، للشد من ازر زملائه في البطولة.

وقال طاهر: "نحن جميعا جنود في خدمة مصر، وتعاهدنا على أن أي ١١ لاعبا سنكون جميعا خلفهم".

وأشاد طاهر بالروح الموجودة بين الجميع، وهو ما دفعه للمطالبة بالاستمرار داخل المعسكر موجها الشكر للجهاز الفني بعد الموافقه على طلبه.

رسميا: استبعاد طاهر ومرعي من قائمة المنتخب الأوليمبي
https://www.vetogate.com/mobile/3597938

ولاقى قرار طاهر ترحيبا كبيرا من الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، نظرا لما يعكسه من روح عالية داخل المعسكر بين اللاعبين.

وكان الجهاز الفني يعول حتى اللحظة الأخيرة على اللاعب الذي يعتبر من الاعمدة الأساسية، وخضع لبرنامج علاجي وتدريبي مكثف خلال معسكر العين السخنة، لكن الآشعة الأخيرة أثبتت صعوبة لحاقه بمباريات الدور الأول فكان قرار الجهاز الفني والطبي بالاستبدال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات