السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة


أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما داخل نادي الزهور بمدينة نصر في القاهرة بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

وبمجرد صعود نيكول سابا على خشبة المسرح مرددة لأغنية "حفضل احلم" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرصت نيكول على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال ورفعت العلم اللبناني قائلة :"وانا حفضل احلم بثورة بلدي في تحقيق الحرية ومكافحة الفساد" وسط أجواء حماسية من الجمهور المصري الذي ردد "بنحبك يا لبنان".

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات المقربة لقلوب الشعب المصري واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية وكعادتها أشعلت حفل نادي الزهور بالعديد من أغانيها الشهرة "براحتي "، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"،"سهر الليالي"وبنت السلطان للمطرب الشعبي أحمد عدوية.. وغيرها ممن تخللها قيام إدارة نادي الزهور بتكريمها وسلمها درع النادي المستشار محمد الدمرداش وأحمد أسامة وسط المزيد من أجواء الإثارة.

كما التقت نيكول سابا مع المطرب هيثم شاكر قبيل صعودها على خشبة المسرح الذي حرص على الاطمئنان عليها وعلى أوضاع الحياة بلبنان وتمني استقرار الأمور في القريب العاجل وتبادلا الصور التذكارية مع القائمين على الحفل.

وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها على شكر إدارة النادي والتنظيم الرائع للمنتج وليد منصور وشاشات وإضاءة طارق صبري وصوت أشرف جاكسون ومسرح صلاح محمد وأحمد الحمامصي.

ويعد هذا الحفل هو الأول لنيكول سابا عقب تولي شركة المنتج وليد منصور لإدارة أعمالها حيث يتولى وائل المصري مدير إدارة أعمال الفنانين بالشركة.

على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق عدد من الأغنيات الجديدة مع الشاعر أمير طعيمة والملحن محمد يحيى حيث يتوقع المقربون وصناع العمل أن تكون بمثابة نقلة مختلفة في المشوار الغنائي للنجمة اللبنانية.

كما تقوم نيكول بالكشف عن مشاركتها في بطولة عمل درامي جديد خلال الأيام القليلة القادمة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067