X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
محافظ أسيوط وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان أعمال تطوير كورنيش ترعة الإبراهيمية (فيديو) محافظ أسيوط وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان مركز إدارة الكوارث (فيديو وصور) أسعار الأسماك اليوم 2019/11/12.. وكيلو البلطي بـ29 جنيها استبعاد سترلينج من منتخب إنجلترا بعد مشاجرة مع لاعب ليفربول بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/12 عدم اختصاص "التأديبية العليا" بمحاكمة 10 مسئولين بـ"أخبار ماسبيرو" تعرف على برنامج الزمالك.. اليوم ضبط عاطل بحوزته 8 فرش حشيش في إمبابة اليوم.. استكمال المرافعة بمحاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين" محاكمة رئيس التعاون الثقافي ومديرة التقارير بـ"التعليم العالي" أسعار الألبان اليوم 2019/11/12.. والسائب يسجل 14 جنيها نائب: تطبيق نظام البصمة في المدارس يحد من التسرب المدرسي نائب: إهمال الصيانة والشركات غير المرخصة وراء كوارث المصاعد الكهربائية "تحديث الصناعة" يبدأ اختيار المرشحين لبرنامج تدريب المديرين في ألمانيا أسعار البقوليات اليوم 2019/11/12.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها نائب: الروشتات الإلكترونية تقضي على الأخطاء الكارثية لخط الأطباء غدا.. انطلاق فعاليات معرض "ماك تك للآلات" بمركز مصر للمعارض خبير قانوني يوضح كيفية إثبات براءتك من جريمة تبديد المنقولات الزوجية الأهلي 2003 في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي بدوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد أنغام: من جعلني الله سببا في وجودهم أماتوني.. قدموا لأولادي العزاء

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:42 م
الملحن محمد على سليمان الملحن محمد على سليمان و الفنانة أنغام عبد الله نبيل
 
فاجأ الملحن محمد على سليمان، والد الفنانة أنغام، متابعيه بتدوينة غريبة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، حيث طالب جمهوره بتقديم العزاء فيه لأولاده قائلًا: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببا في وجودهم أماتونى البقاء لله والحمد لله".

الأزمة ظهرت بينه وبين الفنان أنغام، بعدما رفضت تقديم أغاني من ألحانه الأيام الماضية بالأوبرا.

يشار إلى أنّ الخلافات بين أنغام ووالدها ليست حديثة، إذْ سبق للفنانة بأنّ وصفت والدها بـ"الكذاب" وذلك بعد ظهوره في عام 2016 بأحد البرامج وتحدّثه عن خلافاتهما.

وبالرّغم من طريقة حديثه الإيجابية وقتها عن ابنته، إلا أنّ أنغام قامت بنشر صورة عمّها الملحّن الراحل عماد عبدالحليم مُعلّقة: "الكذب عايش وأنت مت"، الأمر الذي عرّض الفنانة المصريّة للانتقاد والهجوم لوصفها كلام والدها بالكذب وعدم احترامها له مهما كانت درجة الخلاف بينهما، خاصّة أنّه لم يُسئ لها في المقابلة التلفزيونيّة.

يُذكر أنّ شقيقة الفنانة المصريّة أنغام "غنوة" والتي أيضًا كان هناك خلافات بينها وبين شقيقتها، كانت قد توفيت قبل مُدّة بشكل مُفاجئ، تاركة طفلًا صغيرًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات