X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
"على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإسكان تهدد بسحب قطع الأراضي من 355 شركة وفرد بأكتوبر

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 03:33 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود يونس
 
قررت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، توجيه 355 إنذارا لأصحاب الأراضى المخالفة لإجراءات التخصيص بمدينة 6 أكتوبر، تمهيدا لسحب تلك الأراضى واستردادها، في إطار جهودها لمحاربة محترفي تسقيع الأراضي، ومخالفى شروط التخصيص والمتعثرين من خلال استصدار قرارات سحب واسترداد قطع الأراضي بالمدن الجديدة.

الإسكان: الأحد.. تسليم 480 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بمدينة القاهرة الجديدة

ووجهت الهيئة أكثر من إنذار لـ5 شركات عقارية كبرى حصلت على أراضى بالمدينة وخالفت شروط التخصيص ولم تلتزم بسداد المستحقات المالية للهيئة، وانذرتها بسحب قطع الأراضي أو استقطاع أجزاء منها، وذلك وفقا لما تنص عليه المادة 19 من اللائحة العقارية، ومساحات قطع الأراضي مختلفة تصل لقرابة 20 فدان، وخلال شهر سيتم تنفيذ قرارات سحب قطع الأراضي.

كما تبحث الهيئة ملفات مخالفات تخصيص 350 حالة أخرى لقطع أراضى الأفراد بمساحات من 300 - 600 متر، تمهيدا لاتخاذ اجراءات سحب قطع الأراضي.

وأكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الهيئة تطرح ما بين الفترة والاخرى المزيد من التسهيلات والتيسيرات للحاجزين وتمنحهم مهل إضافية بهدف سداد الأقساط المستحقة أو تنفيذ الأعمال الإنشائية على الأراضي بغرض تنمية وتعمير تلك الأراضي.

وأضاف، لا نهدف بقرارات سحب الأرض واستردادها تعجيز المواطنين ولكن نستهدف الحفاظ على حقوق الدولة وخاصة في حالات عدم إثبات الجدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات