X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/12 عدم اختصاص "التأديبية العليا" بمحاكمة 10 مسئولين بـ"أخبار ماسبيرو" تعرف على برنامج الزمالك.. اليوم ضبط عاطل بحوزته 8 فرش حشيش في إمبابة اليوم.. استكمال المرافعة بمحاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين" محاكمة رئيس التعاون الثقافي ومديرة التقارير بـ"التعليم العالي" أسعار الألبان اليوم 2019/11/12.. والسائب يسجل 14 جنيها نائب: تطبيق نظام البصمة في المدارس يحد من التسرب المدرسي نائب: إهمال الصيانة والشركات غير المرخصة وراء كوارث المصاعد الكهربائية "تحديث الصناعة" يبدأ اختيار المرشحين لبرنامج تدريب المديرين في ألمانيا أسعار البقوليات اليوم 2019/11/12.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها نائب: الروشتات الإلكترونية تقضي على الأخطاء الكارثية لخط الأطباء غدا.. انطلاق فعاليات معرض "ماك تك للآلات" بمركز مصر للمعارض خبير قانوني يوضح كيفية إثبات براءتك من جريمة تبديد المنقولات الزوجية الأهلي 2003 في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي بدوري الجمهورية نشرة الأخبار: جنازة مهيبة لضحية "غرامة التدخين" بكفر الزيات.. وساويرس يعلق عن أزمة سد النهضة بانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور) "رجال الأعمال" تنظم "اليوم الدولي الأسترالي" المنصورة يستضيف بلدية المحلة والمالية مع دمنهور بالقسم الثاني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أفراد أمن الكمبوند للمباحث: هيثم احمد زكى اشترى أدوية من الصيدلية ولم يظهر بعدها

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:35 ص
الفنان هيثم أحمد الفنان هيثم أحمد زكى شيماء المحلاوي
 
بعد صدمة وفاة الفنان هيثم احمد زكى ، انتهت مباحث الشيخ زايد، من مناقشة والاستماع ﻻقوال أفراد أمن الكمبوند محل سكن هيثم احمد زكى ، بعد العثور على جثمانه داخل شقته للوقوف على ملابسات وفاته.

هيثم احمد زكى
وأكد أفراد الأمن أن الفنان هيثم احمد زكى كان مريضا فجر أمس الأربعاء، ومصابا بحالة آلام في البطن وقيء وخرج من شقته وتوجه إلى إحدى الصيدليات ثم عاد لشقته ولم يظهر طوال اليوم حتى حضرت الشرطة وكسرت الباب بقرار من النيابة العامة.

هيثم أحمد زكى | انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب وفاة هيثم أحمد زكى

هيثم احمد زكى
وانتدبت نيابة أول وثان الشيخ زايد تقرير الطب الشرعي لتشريح جثمان الفنان هيثم احمد زكى الذي عثر عليه وقد فارق الحياة فجر اليوم الخميس بشقته وذلك لتحديد أسباب الوفاة.

وتم نقل جثمان هيثم احمد زكى إلى مشرحة زينهم لإجراء عملية التشريح ثم إنهاء التصاريح اللازمة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

هيثم احمد زكى

يذكر أنه تبين العثور على جثمان هيثم احمد زكى داخل شقته في الشيخ زايد، وأفاد التقرير الطبي الأولى بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقى بلاغا من خطيبة الفنان هيثم احمد زكى بعدم إجابته عن اتصالاتها الهاتفية.

وأضافت التحريات أن خالة الفنان وخطيبته عقب اتصالهما بالشرطة تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بكسر باب شقته ليعثروا عليه ملقى على الأرض في الحمام وقد فارق الحياة.

هيثم احمد زكى
وتجري الأجهزة الأمنية الفحص حول الواقعة بعدما أشارت التحريات الأولية ومناقشات خطيبته أنه كان مريضا منذ يومين وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته التي يقيم فيها بمفرده وعندما حاولت مرارا الاتصال به للاطمئنان عليه لم يجبها فانتابها القلق واتصلت بخالته التي قررت اللجوء إلى الشرطة خاصة أنه لم يظهر طوال اليوم حتى عثروا عليه متوفًى.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت نيابة الشيخ زايد للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات