X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
حازم إمام يستأنف تدريباته مع الزمالك اليوم جهاز حدائق أكتوبر يُشكل لجنة لمواجهة الكوارث والأزمات الطارئة بالمدينة اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/17 بسوق العبور للجملة شرطة المرافق ترفع 1406 حالات إشغال طريق بالجيزة محمد العمدة: إعلام الإخوان فاسد ويعمل لحساب مجموعة بعينها ولن نتركهم ضبط 39 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة قيادي بالإخوان: أفراد الجماعة لا يحق لهم حتى الآن مناقشة قرارات مسئولي التنظيم مجازاة مدير الشئون الإدارية بـ"القابضة للغازات الطبيعية" (مستندات) الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/17 شرطة التموين تحرر 72 مخالفة بالجيزة أمن الجيزة يضبط 24 حالة اشتباه خلال حملة أمنية بالطالبية اسعار البقوليات اليوم 2019/11/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها غادة والي توافق على محاكمة مدير عام القضايا والتحكيم بـ"التأمينات" محاكمة راجح | محافظ المنوفية يتفقد المحكمة قبل بدء الجلسة اسعار الألبان اليوم 2019/11/17.. والسائب يسجل 14 جنيها محاكمة راجح | تكثيف أمني قبل بدء الجلسة باحث: التأسلم السياسي حركة أيديولوجية تلبست زورا وبهتانا وانتهازية بالإسلام كسح١٤٠ ألف م٣ من مياه الأمطار سقطت على شمال سيناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رغم انخفاض الأعلاف 450 جنيها.."الثروة الداجنة" تكشف أسباب زيادة أسعار الدواجن

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:18 ص
دواجن _ ارشيفية دواجن _ ارشيفية نادر سلامة
 
أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن الأعلاف ارتفعت خلال الفترة الماضية ووصلت إلى 6850 جنيها للطن ثم عاودت الانخفاض والتراجع مع بداية الشهر الجارى بمقدار 450 جنيها.

تجارية القاهرة: 450 جنيها تراجعا في أسعار الأعلاف

وأوضح أن التراجع لن يكون له تأثير على السوق وعلى الأسعار المحلية إلا في حال استمرار التراجع لمدة تتعدى الثلاث شهور وهى عمر الدورة الإنتاجية للدواجن.

في سياق متصل طالب تجار اللحوم بضرورة دعم المربين من خلال توفير الاعلاف بأسعار مناسبة حتى يعود ذلك على الصناعة المحلية للثروة الحيوانية.

وأشار "رئيس الشعبة" أن تكلفة الإنتاج الخاصة بالدواجن تصل إلى 20.5 جنيه وعلى الرغم من ذلك تباع بسعر 19 جنيها في كثير من الأحيان وهو ما يودى إلى خسائر لدى المربين والمنتجين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات