X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تليفزيون "LTC": شبكتنا حائط صد ضد كل من يعادي الوطن

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 03:32 م
 
قدمت شبكة تليفزيون "ltc"، منذ قليل، الشكر القضاء المصري، وأكدت أن القناة وإدارتها غير مسئولين عن أي تصريحات تصدر من أي شخص.

وقالت الشبكة في بيان على "فيس بوك": "نشكر القضاء المصري الشامخ ونجل له كل احترام سواء كان الحكم بإعادة بث قناة ltc جاء في صالحنا أو في غير صالحنا".

وأكد البيان أن القناة وإدارتها غير مسئولين عن أي تصريحات تصدر من أي شخص أيًا كان، وأن المخول بالتحدث باسم القناة هو فقط سميرة الدغيدي رئيس مجلس الإدارة.

وقال البيان: "لسنا في خصومة مع أي أحد بل نكن للجميع الاحترام ونعلن أننا ملتزمون وسنلتزم دائما بميثاق الشرف الإعلامي وضوابط المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام".

وأكدت الشبكة احترامها للقائمين على المنظومة الإعلامية بمختلف روافدها سواء المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام أو الهيئة الوطنية للإعلام أو نقابة الإعلاميين.

وقال البيان:" نمد أيدينا للجميع حيث أننا نعمل جميعًا جنودًا لخدمة وطننا، وهذا من منطلق إعلاء خدمة الوطن وجميع مؤسساته وفي مقدمتها الجيش والشرطة والقضاء وعلى رأسهم القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأضاف البيان:" نعد مشاهدينا بأن قناة ltc حائط صد ضد كل من يعادي هذا الوطن سواء كانوا أشخاصًا أو مؤسسات مغرضة مأجورة من الخارج وهذا عهد اتخذناه لخدمة هذا الوطن".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات