X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تطلب الحمض النووي لشاب قتل والده وانتحر في بولاق

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 05:03 م
انتحار شاب - ارشيفية انتحار شاب - ارشيفية شيماء المحلاوي
 
أمرت نيابة بولاق الدكرور، بإجراء الحمض النووي لجثة شاب انتحر أسفل عجلات قطار في إمبابة وتطابقها بجثة المجنى عليه "والده" المتهم بقتله ودفنه في حفرة أسمنتية داخل غرفته بمنطقة بولاق الدكرور.

وتبين من التحريات أن المتهم بقتل والده في بولاق الدكرور إنتحر أسفل عجلات القطار بعد اكتشاف جريمته واستمعت النيابة لأقوال زوجة المجني عليه "الوالد"، وأقرت بأن المتهم دائم الخلاف مع والده.

الاستماع لأقوال زوجة مسن قتله ابنه ودفن جثته أسفل السرير ببولاق

وانتقل رجال الأدلة الجنائية لفحص موقع الحادث، وتبين وجود بقايا آثار رمال في اتجاه إحدى الغرف بالمسكن تبين أنها غرفة المتهم، وبفحصها عثر على حفرة من الأسمنت ينبعث منها رائحة عفنة، وبفتحها عثر على جثة المجني عليه.

وتبين أن وراء ارتكاب الحادث نجله، وأن الجريمة حدثت منذ 5 أيام والجثة في حالة تعفن.

تلقى قسم بولاق الدكرور، بلاغا من عمرو محمود ٥١ سنة فني هندسي ومقيم أكتوبر بغياب والده ٧٠ سنة بالمعاش، منذ الأربعاء بإخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى منزل المتغيب وبإجراء التحريات قرر مقدم البلاغ أن والده كان يقيم برفقة زوجته نجاح ٦١ سنة وشقيقه من الأب محمد ٣١ سنة، وقرر أن شقيقه سيئ السمعة والسلوك ودائم التشاجر مع المتغيب بسبب الأموال.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن زوجة الأب عادت يوم الأربعاء من زيارة لابنتها وتبين لها عدم تواجد زوجها فسألت نجلها عن مكان والده فأخبرها أنه خرج بعدها من المنزل ولم يعد.

تولت قوات المباحث برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، فحص المنزل وعثر على آثار رمال بالشقة وبتتبعها قادت إلى أسفل سرير الابن؛ حيث يوجد آثار أسمنت حديث وبفتح حفرة بالأسمنت انبعثت رائحة كريهة، وبإخطار النيابة تم انتداب الأدلة الجنائية واستخراج جثة الأب في حالة انتفاخ وتعفن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات