X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
بدء جلسة البرلمان.. وإحالة 4 تشريعات للجان المختصة إخلاء سبيل هارب من دفع 2 مليون غرامات بعد سداده 50 ألف جنيه وزير التموين يوافق على محاكمة مسئولين بـ"المصرية للحوم والدواجن" زغلول صيام يكتب: زيارة الوزير للخطيب.. وصالح سليم في الجبلاية! محمد عباس نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله الغناء "التضامن" تبدأ الحملة الإعلامية للأسر البديلة بفيلم "عيلة لكل طفل" ملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور) افتتاح وتطوير 8 مواقع جديدة للأحوال المدنية بالمحافظات تسببوا في 30 عطلا بالشبكة.. ضبط 4 عاطلين سرقوا كابلات تليفونات ببولاق أبو العلا (صور) غدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرة راندا أبوالحسن: الحكومة المصرية بذلت جهودا لتسريع تطبيق أهداف التنمية المستدامة محمد رمضان يكشف أعماله الفنية الجديدة في "عين".. الخميس صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنين جولة للأطفال بعنوان "يوم في حياة الملك" بالمتحف المصري بالتحرير (صور) التضامن: ١٠ ملايين رسالة محمول للتوعية ببرنامج الأسر البديلة افتتاح أعمال تطوير وميكنة إدارة التزييف والتزوير بـ"العدل" المسعود يخاطب رئيس صحة البرلمان بشأن أزمة مستشفى بولاق أبو العلا طلب إحاطة حول تأخر ضم العلاوات الـ 5 للمحالين للمعاش المعداوي يناقش احتياجات القرى في القطاعات الخدمية بمطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطر تعلن دعمها للعدوان التركي على سوريا قبل يومين من اجتماع الجامعة العربية

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 03:32 م
وزير الدفاع التركي وزير الدفاع التركي خلوصي أكار أحمد كحيل
 
أبلغ وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، نظيره القطري خالد بن محمد العطية بسير عملية "نبع السلام" التي أطلقتها بلاده للتوغل بمنطقة شرق الفرات السورية، وقال إن قطر أعلنت دعمها للعملية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع التركية فإن وزير الدفاع القطري هو أول مسئول أجنبي يبلغه أكار في اتصال هاتفي بينهما اليوم الخميس، معلومات عن سير هذه العملية.

واعتبر أكار في مكالمته الهاتفية، أن عملية التوغل في أراضي دولة عربية تأتي في إطار حقوق تركيا النابعة من القانون الدولي، و"الحق المشروع في الدفاع عن النفس" المنصوص عليه في ميثاق الأمم المتحدة - على حد زعمه.

وادعى أن العملية تجري في إطار احترام وحدة الأراضي السورية، مشيرا إلى أن القوات المشاركة في العملية تستهدف أتباع التنظيم الإرهابي ومواقعه وآلياته وأسلحته فقط.

وأشار إلى أن قوات بلاده تبذل قصارى جهدها لعدم إلحاق أي ضرر بالأماكن التاريخية والثقافية والدينية والبنية التحتية والعناصر التابعة للدول الصديقة والحليفة التي ربما تتواجد في المناطق المستهدفة.

وذكر بيان وزارة الدفاع التركية أن الوزير القطري أعلن دعم بلاده لعملية "نبع السلام" لتكون قطر بذلك أول دولة في العالم تعلن دعمها لهذه العملية التي لاقت تحفظا وشجبا من معظم دول العالم.

إيران تدعو تركيا لوقف هجومها العسكري على سوريا فورا

جدير بالذكر أن جامعة الدول العربية قررت عقد اجتماع طارئ السبت القادم على مستوى وزراء الخارجية العرب بناء على طلب مصر وتأييد عدة دول وبالتشاور مع دولة العراق رئيس مجلس الجامعة العربية في دورته الحالية، لبحث العدوان التركي على الأراضي السورية، والذي يمثل اعتداء غير مقبول على سيادة دولة عربية عضو بالجامعة العربية استغلالا للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية، بما يتنافى مع قواعد القانون الدولى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات