X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يهدد الاتحاد الأوروبي باللاجئين للسكوت على غزو سوريا

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:57 م
 الرئيس التركي رجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أحمد كحيل
 
حاول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تقديم تبريرات لعملية الغزو البربري التى يدأتها بلاده أمس على شمال سوريا، وسط تنديد دولي وعربي، وتحذيرات من أن العملية التركية قد تقوض جهود الحرب على الإرهاب.

استغل أردوغان خطابه الأول بعد العملية العسكرية ضد سوريا لشن هجوم على مصر والسعودية، قائلا: "واجهنا الكثير من التحديات وتجاوزنا الكثير من العقبات رغم ما يخطط ضدنا"، وزعم بأن بلاده حيدت أكثر من 16 ألف إرهابي داخل وخارج الحدود.

وزعم أن عملية "نبع السلام" شمال سوريا جاءت لتطهير شرق الفرات من "الإرهابيين"، مضيفًا أنه ليست لتركيا أي مشكلة مع الأكراد.

وزير الخارجية الإيطالي: العملية التركية في سوريا غير مقبولة

واتهم اردوغان، الرئيس السورى بشار الأسد بأنه المسئول عن قتل الملايين في بلاده، مشيرًا إلى أنه إذا واصل الاتحاد الأوروبي وصف عملياته بالاستعمار فسيرسل إليهم كل اللاجئين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات