رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. برشلونة ضيف إسبانيول فى ديربى كتالونيا

مبارة لفريق برشلونة
مبارة لفريق برشلونة - ارشيفية

يحل برشلونة اليوم الأحد ضيفا علي جاره إسبانيول، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم علي ملعب كورنيلا البرات معقل فريق إسبانيول.

يسعي برشلونة الذي توج بلقب الدوري هذا الموسم قبل جولتين لتحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة من أجل تحقيق رقم قياسي يهدف إليه البرسا بالوصول للنقطة رقم 100 في بطولة الدوري.

كما يسعي تيتو فيلانوفا مدرب البرسا لتحقيق الفوز في مباراة ديربي إقليم كتالونيا والتي تعد بطولة في حد ذاتها علي الرغم من عدم وجود دافع لدي الفريقين بعد أن ضمن كل منهما مكانهم في الترتيب.

وجمع برشلونة 94 نقطة وضعته علي صدارة الترتيب بينما يحتل إسبانيول المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.

وفي لقاء آخر يحل ريـال مدريد صاحب المركز الثاني ضيفا علي فريق ريـال سوسيداد في لقاء مهم لفريق سوسيداد، الذي يسعي للحصول علي المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوربا حيث يتساوي مع فريق فالنسيا صاحب المركز الخامس في النقاط برصيد 62 نقطة لكل منهما.

وفي باقي مباريات اليوم الأحد يلتقي أتلتيك بيلباو مع ليفانتي وأتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا وريال بيتيس مع ريال سرقسطة، كما يلتقي ملقا مع ديبورتيفو لاكورونيا وأوساسونا مع إشبيلية وفالنسيا مع غرناطة وبلد الوليد مع سيلتا فيجو وخيتافي مع رايو فاليكانو.
الجريدة الرسمية