X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين" سعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هزيمة الزمالك.. فايلر يتفوق على مدربي الأهلي الأجانب في الألفية الجديدة

السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:23 ص
مبارة  الأهلي والزمالك مبارة الأهلي والزمالك محمد وردة
 
تفوق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قيادته الفريق الأحمر للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الجمعة.

وحقق فايلر رقما مميزا بالفوز على الزمالك في أول مباراة قمة يخوضها، وهي الثانية فقط له مع الأهلي، حيث خاض مباراة وحيدة قبلها فاز خلالها خارج ملعبه على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يأتي تفوق فايلر على جميع المدربين الأجانب للقلعة الحمراء في الألفية الجديدة بالفوز في أول مباراة قمية يخوضها.

وكانت البداية مع البرتغالي مانويل جوزيه، الذي تولى المسئولية في الولاية الأولى عام 2001، فشل في تحقيق الفوز على الزمالك بعدما تلقى هزيمة بهدفين مقابل هدف، وهو نفس ما تكرر مع الهولندي جو بونفرير الذي قاد الأحمر للتعادل أمام الزمالك بهدفين لمثلهما، في موسم 2002 / 2003.

«على الرايق.. الأهلي سوبر وفايق».. الشياطين الحمر يحصدون اللقب الـ11.. فايلر يقدم أوراق اعتماده لجماهير الأحمر..عودة أجايي وتألق الخط الهجومي أبرز المكاسب.. والزمالك يدفع الثمن بسبب تشكيل ميتشو الخاطئ

وفي عام 2004، تعادل البرتغالي توني أوليفيرا سلبيًا أمام الزمالك في لقاء السوبر قبل أن تحسم ركلات الترجيح اللقب لصالح الأحمر، كما تكرر الأمر مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي اكتفى بتعادل سلبي أمام الأبيض في السوبر عام 2014، لتحسم ركلات الترجيح اللقب لصالح الأحمر.

الهولندي مارتن يول تعادل سلبيا أيضا أمام الزمالك ولكن في لقاء الدور الثاني بدوري موسم 2015 / 2016، كما تكرر الأمر في الموسم الماضي مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تعادل سلبيًا في أول قمة يخوضها بلقاء الدور الأول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات