X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري شعلان: مناطق القاهرة الجديدة تتصدر الطلب بالسوق العقاري التموين تنتهي من دراسة جدوى إنشاء بورصة السلع المصرية البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سارة نتنياهو تتجاهل فشل زوجها في الانتخابات وتحضر حفلة ماجنة (فيديو)

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 02:29 م
جانب من الحفلة جانب من الحفلة مروة محمد
 
حاولت سيدة إسرائيل الأولى زوجة رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو المنتهية ولايته، التغطية على فشل حزب زوجها في الانتخابات وظهرت في سهرة ماجنة نظمتها سيدة أعمال إسرائيلية الليلة الماضية.

وقال موقع "ynet" العبري اليوم الجمعة، إن سارة نتنياهو كانت أول المشاركين في السهرة الفاخرة التي نظمتها سيدة الأعمال الإسرائيلية الشهيرة نيكول ريدمان والتي جاءت من أجل مجاملة صديقتها.

وأشار التقرير العبري إلى أن في ظل الأسبوع الجنوني للانتخابات ومحاربة زوجها نتنياهو من أجل الفوز، خرجت سارة للسهر ولم تعد إلى منزلها إلا بعد انتهاء الحفل.

سارة نتنياهو تلقى بحلوى الضيافة الأوكرانية على الأرض وتحرج زوجها (فيديو)

ولفت إلى أن سارة وصلت الحفل بصحبة رجال الأمن الذين كانوا يحيطون بها في المكان، موضحًا أن الحفل لاقى اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات