X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبي (صور) 20 لاعبا بقائمة المصري لمواجهة إف سي مصر بالدوري.. غدا ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة (صور) ضبط راكب حاول تهريب 54 ألف جنيه بمطار القاهرة انطلاق فعاليات ورش العمل للمؤتمر الدولي لقدرات التقييم الوطنية 2019 وزير الرياضة يهنئ بعثة بطولة العالم للإعاقات الذهنية مصر بالفوز بـ14 ميدالية ضبط تشكيل عصابي لسرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة في التجمع الخامس سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إيهاب جلال يصدر بيانا يوضح أسباب استبعاده من تدريب الفراعنة

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:01 ص
 إيهاب جلال المدير إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الم صفاء كامل
 
أصدر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بيانا بشأن أزمته الأخيرة مع مسئولي اتحاد الكرة والمتعلقة باستبعاده من تدريب المنتخب واختيار حسام البدري مديرا فنيا للفراعنة.

وقال "جلال" في بيانه: "تدريب منتخب مصر هو الشرف والواجب الوطني الذي يبحث عنه كل مدير فني مصري والذي يأمل أن يصل إليه في يوم من الأيام.. فلا مجال للحديث عن ترددي أو عدم طموحي لتدريب منتخب مصر".

وتابع: "كل التقدير لمسئولي اتحاد كرة القدم المصري الذين اعتبروني المرشح الرئيسي لهذه المهمة الوطنية العظيمة.. وفى هذا الإطار، ولمنع أي شائعات أو أقاويل قد تنتشر بحكم العادة بعد فشل أي مفاوضات.. أود أن أشير إلى أن المفاوضات استمرت بشكل احترافي ومحترم".

واستطرد: "الموضوع يتلخص في إستراتيجية العمل التي أؤمن أنها تساعدني وتصل بنا للأهداف المطلوب تحقيقها والتي ينتظرها الشعب المصري، والتي لاحقًا لم تتوافق مع إستراتيجية عمل اتحاد الكرة الذي يدير اللعبة والذي يجب هو الآخر أن يمشي وفقًا لإستراتيجيته.. ولهذا فلا مجال للحديث حول أن فشل المفاوضات كان لأمور مادية أو أي أمور أخرى تمسني أو تمس أي أحد من القائمين على إدارة الكرة المصرية.

بعد استبعاده من تدريب المنتخب.. إيهاب جلال يقود مران المصري (صور)

وواصل "جلال" في بيانه: "أود التأكيد مرة أخرى على أنني لم أتردد لحظة في تدريب منتخبنا الوطني وأتمنى التوفيق لمن سيتولى تدريب المنتخب وكل الدعم والتمنيات الطيبة له بالتوفيق".

وتابع: "نعمل في الفترة القادمة إن شاء الله على استكمال ما بدأناه في النادي المصري العريق والذي أشكر جمهوره ومجلس إدارته على دعمهم ومساندتهم وتمسكهم بي وبزملائي".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات