X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
شعبة الملابس الجاهزة تطالب بدعم صغار المستثمرين إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس داخل طرد في مطار القاهرة "إرادة جيل" ينظم دورة الوعي السياسي بحضور١٥٠شابا وفتاة يسيتش يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام حرس الحدود بالدوري الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيا مع وادي دجلة بالدوري الجندى المجهول بالإسكندرية يحكي بطولات حرب أكتوبر المجيدة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير ببني سويف نيكي ميناج تشعل مواقع التواصل بتصريحها عن السعودية وزير الرياضة ومحافظ مطروح يضعان حجر الأساس لمعسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا أمن الجيزة يضبط 80 متهما ورفع 162 حالة تعدى على الطريق بالطالبية الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للمقاولون وغياب رباعي الفريق تأهل 5 مصريات لدور الـ16 بالبطولة الدولية للريشة الطائرة الإسكان: 450 مليون جنيه لصرف تعويضات المواطنين لتطوير مجرى العيون نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 سباحة الزمالك تحصد المركز الرابع في بطولة العالم للاحتياجات الخاصة غرفة التطوير العقارى تستبعد انخفاض أسعار الشقق الفترة المقبلة بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب على يد عاطل في دار السلام الشافعى وكيلا لنقابة الأطباء.. وعبد الحميد أمين الصندوق برلماني: أراضي الأوقاف تدر للدولة مليارات الجنيهات حال استغلالها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زبون في منزل "عدنان أوكتار".. فضيحة أخلاقية تضرب سمعة أردوغان

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 03:35 م
الداعية التركى عدنان الداعية التركى عدنان وكالات
 
كشف الداعية التركى"عدنان أوكتار" مفاجأة في أولى جلسات محاكمته، بالقول: إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان يتردد على منزله، وأنه كان على معرفة جيدة به.

وضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بكلام أوكتار، ومحاولته التأكيد على علاقته بحزب العدالة والتنمية، بقوله إن الحزب خسر انتخابات إسطنبول بعد إلقاء القبض عليه.

وبدأت أمس الثلاثاء محاكمة أكثر الشخصيات التركية إثارة للجدل. الداعية الراقص "عدنان أوكتار" الذي ألقي القبض عليه العام الماضي مع 226 من أتباعه.

وأوكتار المعروف أيضا باسم "هارون يحيى" يواجه تهما عديدة منها "تأسيس تنظيم لارتكاب جرائم، واستغلال الأطفال جنسيا، والاعتداء الجنسي، واحتجاز الأطفال، والابتزاز، والتجسس السياسي والعسكري".

وخلال المحاكمة طلب القاضي من أوكتار التقدم والدفاع عن نفسه، وهو الأمر الذي احتج عليه المحامون، ليفجر أوكتار مفاجأته بالحديث عن علاقته بالرئيس التركي.

وكان أوكتار يظهر في برنامج تليفزيوني ليشرح الشريعة وقيم التسامح في الإسلام، وسط راقصات وفنانات إغراء اعتاد أن يطلق عليهن اسم "القطط"، لكن الهيئة العليا للإعلام في تركيا أوقفت في فبراير من العام الماضي بث برامجه.

وحسب اعترافاته بعض القبض عليه، كان يستخدم "قطط أوكتار" لابتزاز شخصيات تركية وأجنبية ذات نفوذ.

وكان أوكتار يملك 95 بيتا للتنظيم يتبعون له جميعا، وله أتباع من الطبقة الغنية في تركيا يساعدونه في ابتزاز النساء.

بعد القبض عليه العام الماضي نشر الإعلام التركي اعترافات للفتيات اللواتي كن يتعرضن للاستغلال من قبل أوكتار ويطلق عليهن لقب "قطط أوكتار.

وقالت إحدى الفتيات وتدعى، غولغون غوكتان: إنها كانت تتلقى لكمات من أوكتار، بسبب فشلها في بعض الأحيان في تجهيز مياه الشرب الخاصة به، كونه كان يطلب أن تكون المياه في حدود 20 درجة مئوية، وأن يتم تسخينها لمدة 7 دقائق.

وتحدثت سيدة أخرى وتدعى، سيلدا إنال، عن تعرضها لأشكال أخرى من الإهانة، وإجبارها على ارتداء زي الخادمات لأيام عدة.

ومن ضمن اعترافات "القطط"، فإن عدنان أوكتار كان يهتم كثيرا بدرجات الحرارة، حيث كان يأمر فتياته بتسخين سريره باستخدام مجففات الشعر، قبل دقائق من خلوده للنوم.

كما كان يهتم كثيرا بنظرات فتياته، وفي حال لم تعجبه نظرات إحداهن يصفها بنظرات المنافقين، ويجبرها على ارتداء نظارات شمسية داخل المنزل طوال اليوم.

وكان أوكتار يعاقب بعضهن بأمرهن بالسير على أقدامهن وأيديهن، بطريقة تشبه سير الحيوانات على 4 أقدام.

وكان يعاقب المرأة التي تعصي الأوامر باغتصابها من قبل 20 رجل لمدة 24 ساعة، وليتسع الاعتداء الجنسي ويصل للأطفال أيضا.

وخصص "أوكتار" مجموعة من الفتيات في مساعدته على ارتداء الجوارب، التي كان يستخدمها مرة واحدة فقط ويلقيها في القمامة بعد ذلك.

وكانت خمس فتيات متخصصات في تدليك جسمه بشكل يومي قبل خلوده إلى النوم..

ولخوفه الدائم من تعرضه للتسمم، فقد كان يحرص على إن تقف بجانبه على طاولة الطعام فتاتين، تتمثل وظيفتهن في تذوق كل صنف من الطعام.


عدنان أوكتار.. داعية الراقصات والخمر في تركيا (فيديو)

وحسب ما نقل الإعلام التركي من اعترافات، كان يمسح أجهزته الخلوية، ساعة يده ومستلزماته الأخرى بالكحول قبل استخدامها.

ويلزم الفتيات باتباع تعليمات تنظيف تعتمد على الكحول والمطهرات وأدوات التعقيم لتنظيف مرحاضه الخاص، ومسح كل المناطق، التي من المحتمل أن تلمسها يده في المنزل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات