X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء هالة مستكلي: تكليف خريجي صيدلة 2018 ملزم ووجوبي وفقا للقانون مسلسل شبر مية 1.. مسلسل "شبر مية" الحلقة ١ يتصدر التريند



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 10:26 ص
أحمد عبدالمحسن
 
التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بوزير الشباب والرياضة وذلك لبحث سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة وتمويل عدد من المشروعات الرياضية.

وأكدت هالة السعيد خلال اللقاء على الأولوية الكبري التي توليها الدولة فيما يخص الاستثمارات في مجال الرياضة وذلك بإنشاء مراكز وملاعب للشباب وتطوير القائم منها مشيرة إلى أن الدولة تضع نصب أعينها الاستثمار في الشباب والعمل على بنائها وبناء شخصياتهم وذلك إدراكًا منها لأهمية الاستفادة من الطاقات الهائلة لهم.

وأشارت إلى أن خطة التنمية المستدامة في عامها الثاني ٢٠١٩/٢٠٢٠ تستهدف توفير الخدمات الشبابية المناسبة في كل المحافظات لإعداد وصقل وتنمية الكوادر الشبابية فضلًا عن توسيع مشاركة الشباب في الحياة العامة وإعدادهم وتأهيلهم لسوق العمل وتمكينهم من المشاركة الإيجابية والفعالة في صنع القرار إلى جانب رعاية الموهوبين والمبتكرين من الشباب وزيادة عدد المنشآت الرياضية بما يُلبي حق المواطن في ممارسة الرياضة.

كما أكدت وزيرة التخطيط أهمية نشر الثقافة الرياضية وتأكيد مفهوم الروح الرياضية والقيم والمبادئ والسلوكيات المستهدفة منها، وحماية العمل التطوعي والهواة من الرياضيين وتشجيع الاحتراف الرياضي والذي يأتي كأحد أهم مستهدفات خطة التنمية المستدامة للعام الثاني فيما يخص الخدمات الشبابية والرياضية.

ولفتت إلى أهمية وجود عائد من الاستثمار في مجال الرياضة يعود في المقام الأول على الشباب وبنيتهم وتأهيلهم حتى يصبح استثمار مستدام مشيرة إلى ضرورة مشاركة القطاع الخاص لتحفيز المشروعات القائمة والمستهدفة وذلك باعتباره شريك أساسي في التنمية بالتعاون كذلك مع منظمات المجتمع المدني.

وأشارت الوزيرة إلى المستهدفات الكمية لقطاع الشباب والرياضة خلال عام 19/2020 والتي تضمنت أبرزها ٣٢ من مراكز الشباب المطورة بالقرى الأكثر احتياجًا ضمن برنامج توفير المنشآت الشبابية فضلًا عن ٢١٠ مراكز الشباب المطورة ضمن برنامج توفير المنشآت الشبابية من ملاعب خماسية وقانونية ومتعددة ومراكز شباب ومباني خدمات إلى جانب ٣٠ ملعب كرة قدم منشأة ومطورة.
وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات