X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge» وزير النقل يتفقد أعمال تطوير كوبريين بـ1.2 مليار جنيه بالقليوبية ضبط موظف ونجله جمعا مليونا و500 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية ضبط شخصين نصبا على صاحب شركة بزعم العثور على أحد أقاربه بالإسماعيلية بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة عرض خاص لفيلم "جلد أمريكي" في مهرجان الجونة محافظ الفيوم ووزير الشباب يفتتحان ويضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الرياضية اخبار ماسبيرو.. تنسيق لاستقبال كلمة السيسي من أمريكا الثلاثاء خبير: ظهور القوة الشرائية للبورصة يساعد على تجربة 14800 نقطة كورتني كارداشيان تظهر مع حبيبها السابق يونس بينجما (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:24 ص
آية أحمد
 
تتميز سيارة أودي RS7 سبورت باك 2020 عالية الأداء باللون الأحمر البركاني، وتصميم رياضي عصري وهجومي في نفس الوقت، وبهيكل اعرض من اودي S7، وخطوط حادة تمنحها انسيابية أكثر، وأيضًا حصلت على شبك أمامي جديد رياضي ليسمح بدخول مزيدًا من الهواء أكثر للمحرك، وفتحات تهويه بتصميم رياضي بحت، مع لمسات من الكروم الأسود والكربون فايبر.

وتأتي السيارة بمقاعد رياضية مطرزة باللون الأحمر، وشاشة عدادات بالكامل مقاس 12.3 إنش وشاشة وسطية مقاس 10.1 إنش. وأسفلها شاشة لتحكم بالتكيف مقاس 8.6 إنش. من خلال شاشة العدادات بمقدورك استعراض مجموعة (RS) واللي تظهر لك عزم الدوران والأحصنة ودرجة حرارة زيت المحرك وضغط الأطارات، وقياسات التسارع، وعداد الجاذبية.

أودي تستعرض تقنيات القيادة المستقبلية بمعرض فرانكفورت للسيارات (صور)
تأتي أودي RS7 بقوة 600 حصان مع محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو، يولد عزم دوران هائل مقداره 800 نيوتن.متر لتتسارع السيارة التي تأتي بنظام الدفع الرباعي كواترو الشهير من اودي من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية، لتبلغ سرعتها المحددة إلكترونيا 250 كم/س.
أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)
أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)
أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)
أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)
أودي RS7 سبورت باك 2020 باللون الأحمر البركاني (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات