X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على برنامج وجلسات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور السيسي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:31 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
أعلن المؤتمر الوطني للشباب انعقاد نسخته الثامنة يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

وينعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سيعقد لمدة يوم واحد ثلاث جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين أخريين.

وتعتبر جلسة "اسأل الرئيس" أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، ويقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

كما بدء تلقى أسئلة المواطنين بداية من اليوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة المقبل ليقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإجابة عليها خلال المؤتمر الثامن للشباب.

ويتضمن برنامج المؤتمر ثلاثة جلسات منها جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا وجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ثم جلسة "اسأل الرئيس".

وتستعرض جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة وعودة مقاتلين داعش وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم فضلا عن التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

كما تتناول جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها جزء من حروب الجيل الرابع بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

كما يتضمن البرنامج جلسة "اسأل الرئيس" والتي تم خلالها الرد من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي على أسئلة المواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات