X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حيثيات اختيار الأعمال الدرامية المكرمة من قومي "حقوق الإنسان"

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 01:33 ص
المخرجة إنعام محمد المخرجة إنعام محمد على منى عبيد
 
قالت المخرجة إنعام محمد على، رئيس لجنة الأعمال الدرامية المعززة لحقوق الإنسان، إن تيار لجنة التحكيم لمسلسل "لمس أكتاف" لم يكتف بعرض مساوئ المجتمع من الجشع والمخدرات والعنف والسرقات والفساد، بل كان بطل المسلسل إنسان رياضي يمتلك صالة جيم، وفي نفس الوقت يمتلك أخلاقيات مغايرة للشائع في محيطه.

وأوضح تقرير اللجنة، أن العمل استمر خلال سياقه الدرامي في تجريم السلوكيات المنافية لحقوق الإنسان الذي يصل إلى حد القتل والتنكر لأبسط القيم الإنسانية مثل الأخوة وصلات الرحم.

"قومي حقوق الإنسان" يكرم كلبش ٣ ولمس أكتاف وبركة ونور

وتابع تقرير اللجنة "وفي المقابل وعلى التوازي يسير الخط الآخر بصاحب (الجيم) ورغم كل المعوقات التي تصادفه والتي تصل إلى حد محاربته في ابنه، ولكنه بصلابة جميلة وبقوة روحية أجمل، حيث استطاع البطل التغلب على هذه القوى المعادية للحق وللجمال، بدون صخب أو شعارات، حتى كتب له النصر بلمس الأكتاف".

وبحسب تقرير اللجنة أيضًا، ذكر حيثيات اختيار لجنة التحكيم لمسلسل «بركة» أحداثه تدور حول بركة الشاب الصعيدي الذي أكمل دراسته الجامعية في إحدى جامعات الصعيد، ثم انتقل إلى القاهرة، للعمل في واحدة من شركات الاتصالات في مجال البرمجيات.

وجاء في حيثيات اختيار لجنة التحكيم للمسلسل الكارتوني "نور في قرية الطيبين"، أنه مسلسل كارتوني كوميدي هادف للأطفال يقدم قصة نجاح إيجابية يتعلمون من خلالها القيم المطلوبة لبناء المجتمعات وأهمية التفكير العلمي والإبداعي للتطور والتقدم، وأيضًا أهمية السلام والتكاتف ونبذ العنف والكراهية لتحقيق التنمية والرخاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات