X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
حريق هائل في مستودع لقش الأرز بعزبة المناشر بكفر الشيخ (صور) "المثلث الذهبي".. 10 معلومات عن أكبر مشروع قومي بصعيد مصر شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"اقبض واقتل".. أساليب "واينستين" لإسكات ضحاياه في كتاب جديد

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 01:09 م
هارفي واينستين هارفي واينستين عبد الله نبيل
 
بعد عامين من تفجير الصحفي الأمريكي رونان فارو قضية التحرش التي هزت العالم، والمعروفة إعلاميًا بقضية “واينستين”، ضد المنتج الأمريكي الشهير هارفي واينستين، وتسببت في إطلاق حملة “Me_too#” على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الصحفي الأمريكي، كتابا جديدا حول القضية.

المنتج السينمائي المتهم بالتحرش هارفي واينستين يسلم نفسه للشرطة

ويتناول الكتاب الجديد، للصحفي الأمريكي، الحاصل على جائزة “بوليتز” في قضية “واينستين”، التحقيقات الكاملة للقضية، وكشف كيف حاول المنتج الأمريكي إسكات ضحاياه، ومن المقرر صدوره في 17 أكتوبر المقبل، حسب صحيفة “لا كروا” الفرنسية.

ومن المقرر ترجمة الكتاب، الذي يحمل عنوان “اقبض واقتل”، إلى اللغة الفرنسية بعد صدوره في الولايات المتحدة ببضعة أيام، وسيحمل الكتاب بالفرنسية اسمًا آخر بعنوان “أخرسهم”.

وأوضحت الصحيفة أن مؤلف الكتاب (31 عامًا) ينحدر من أسرة فنية، للممثلة الأمريكية ميا فارو والمخرج السينمائي وودي آلن، وصحفي بمجلة “نيويوركر” الأمريكية، ونشر في أكتوبر 2017 تحقيقًا مطولًا عن تصرفات أحد أقطاب هوليوود، هارفي واينستن.

وأضافت أن فارو، حصل على جائزة “بوليتزر” في فئة “صحافة الخدمة العامة”، مناصفة مع الصحفيين في صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، جودي كانتور وميجان تويهي.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن الناشر الفرنسي للكتاب، كالمان ليفي، قوله إن “الكتاب الجديد يكشف النقاب عن الأساليب الملتوية والمحاولات المضنية للمنتج الأمريكي لإسكات ضحاياه”.

وأضاف ليفي أن الكتاب شارك في ترجمته من الإنجليزية كل من بيرين شامبون وإلسا ماجيون، وحمل عنوانًا فرعيًا “الأكاذيب والجواسيس والمؤامرات: كيف يتم حماية الحيوانات المفترسة”، موضحًا أن دار النشر في الولايات المتحدة “ليتل، براون، وكومباني”.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات