X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور) محرز وسترلينج يقودان هجوم مان سيتي أمام شاختار بدوري الأبطال الأهلي 2001 يخسر من طنطا 2-1 في دوري الجمهورية (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة

السبت 24/أغسطس/2019 - 03:40 م
عمرو الجناينى عمرو الجناينى يوسف شعبان -سامية شكري
 
أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أنه جاء في مرحلة حساسة من عمر الكرة المصرية، وقال :"لا يخفى على أحد حزن الجماهير المصرية بعد الخروج من بطولة الأمم الأفريقية".

وأضاف: "لا نملك عصا سحرية ولكننا سنحاول وضع نظام واتباع الأسلوب العلمى في العمل إلى جانب الالتزام في العمل، بأن يقوم كل منا ببذل أقصى ما يملك من جهد وإخلاص في عمله ووقتها سنكون في المكانة اللائقة بنا وسنحقق نجاحا كبيرا".

وتابع: "أعضاء اللجنة الخماسية لم يعرف الفشل طريقه في يوم من الأيام"، قائلًا: "منهجنا في العمل سيكون الالتزام بالقوانين وتطبيق اللوائح على الجميع".

تعرف على تشكيل الزمالك أمام ديكاداها الصومالي

وتابع: "قمنا بتوزيع بعض الملفات على أعضاء اللجنة الخماسية، مشيرًا إلى أنه "خلال الفترة المقبلة ستكون هناك اجتماعات مكثفة ومشاورات مكثفة حتى نعبر المرحلة الانتقالية الصعبة لكرة القدم المصرية".

وقال: "عملت 33 سنة في العمل المصرفى ولم أعرف خلالها الفشل في أي وقت وأتطلع دائما لتحقيق نفس النجاح داخل اتحاد الكرة".

مصطفى محمد.. هداف من طراز فريد

واختتم تصريحاته قائلًا: "بالمناسبة لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة كان متأخرة جدا عن النظام الأساسي للفيفا لأسباب لا أعلمها، نحتاج جهدا كبيرا خلال الفترة المقبلة لإعداد لائحة جديد لاتحاد الكرة تتوافق مع لائحة الـ«فيفا»".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات