X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
اختيار وزير الشباب عضو بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات استعجال التحريات التكميلية بعد انتشال جثة "طفل البالوعة" بالسلام نظام وشروط مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2019 -2020 24 أكتوبر.. الحكم بمعارضة منتصر الزيات على سجنه في "إهانة القضاء" كريس جينر تتعرض للضرب من قبل حارس ابنتها كيم كارداشيان (فيديو) الأحزاب المصرية تجدد دعمها الكامل للرئيس السيسي والجيش والشرطة ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهلي "التنظيم والإدارة" يستحدث تقسيما للإدارة الإستراتيجية ونظم التحول الرقمي منطقة الإسماعيلية تجري قرعة المجموعة السابعة للقسم الثالث مدرسة "صادق الرافعى" التجريبية بطنطا غارقة في مياه الصرف الصحي ضبط تمثال أثرى بحوزة 3 أشخاص في الشرقية حفر بئر «وفلة العميقة» بسيوة للتيسير على المزارعين فرانس فوتبول تكشف تفاصيل حفل الكرة الذهبية لعام 2019 ضبط عاطلين بتهمة استغلال أحداث للتسول في بولاق الدكرور اخبار ماسبيرو.. إغلاق ستديو النيل للرياضة في مدينة الإنتاج الإعلامي شرطة المرور تحرر 1936 مخالفة تجاوز السرعة في المحافظات إحباط تهريب 4 ملايين عبوة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية "المحاسبات" يشارك في لقاء تدريبي حول نظام الرقابة الداخلية رئيس الوزراء يلزم "المالية" بسداد 160.5 مليار جنيه للتأمينات والمعاشات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق من ريهام سعيد بعد وقف برنامجها

السبت 24/أغسطس/2019 - 12:27 ص
إسلام معوض
 
في أول تعليق من الإعلامية ريهام سعيد على قرار وقف برنامجها "صبايا" على شاشة قناة "الحياة"، نشرت "ريهام" صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل، توكلت عليك يا رب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد، إنك السميع العليم".

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قررت وقف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وقالت القناة في بيان لها: "يستمر الإيقاف لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي إليه الأمر، كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لريهام سعيد تتطاول فيه على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت ريهام سعيد: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات