X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني سابق بالشرقية: ضحية "صالون الحلاقة" ليس معاقا ذهنيا وبكامل قواه العقلية (فيديو)

الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:01 ص
سامح المغازى
 
قال المحاسب "محيي رفعت ربيع" النائب البرلمانى السابق عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية: إن الشاب المعتدى عليه من قبل 6 أشخاص داخل محل حلاقة بقرية كفر إبراش ليس معاقا ذهنيا كما أشيع في وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدا أن المجنى عليه بكامل قواه العقلية لكنه يحصل على حقه في التعليم نتيجة الظروف الاجتماعية.

وأضاف "النائب السابق": أن ما حدث بين الشاب والمعتدين مجرد مزاح عادى دائما ما يحدث بين الإخوة وأنه يدعم فكرة التصالح بينهم لكنه يحترم قرار النيابة العامة في النهاية.

أكدت مصادر مطلعة بمديرية أمن الشرقية أن والدة الشاب المعاق ذهنيا تنازلت عن البلاغ المقدم ضد الجناة أمام النيابة العامة ليسدل الستار عن الواقعة التي هزت الرأي العام المصري.

وكانت النيابة العامة بمركز مشتول السوق في الشرقية بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أصدرت قرارا، بإحالة الشاب المعتدى عليه من قبل 6 أشخاص داخل محل حلاقة بقرية كفر إبراش للطب الشرعي، للتأكد من إصابته بمتلازمة داون والتحفظ على المتهمين بقسم الشرطة لحين صدور قرار بشأن الواقعة لاحقا.

وكانت النيابة العامة أجرت تحقيقا في واقعة اعتداء صاحب صالون حلاقة و5 متهمين آخرين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة واستغرق نحو 3 ساعات تقريبا واستمعت لأقوال جميع المتهمين والمجني عليه والذين أشاروا إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه مجرد مزاح عادي بينهم فيما جاءت أقوال الشاب في صالح الجناة.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هُوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، و5 آخرين.

قانوني يكشف حالات تنازل والدة "معاق الشرقية" عن البلاغ ضد المعتدين عليه

ويظهر الفيديو قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته.
برلماني سابق بالشرقية: ضحية "صالون الحلاقة" ليس معاقا ذهنيا وبكامل قواه العقلية (فيديو)
برلماني سابق بالشرقية: ضحية "صالون الحلاقة" ليس معاقا ذهنيا وبكامل قواه العقلية (فيديو)
برلماني سابق بالشرقية: ضحية "صالون الحلاقة" ليس معاقا ذهنيا وبكامل قواه العقلية (فيديو)
برلماني سابق بالشرقية: ضحية "صالون الحلاقة" ليس معاقا ذهنيا وبكامل قواه العقلية (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات