X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل مواطن مصري في الفلبين على يد عناصر مجهولة (اسم وتفاصيل)

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 05:54 م
الشرطة الفليبينية الشرطة الفليبينية أية عاطف
 
لقي مواطن مصري مصرعه في ولاية ديجوس بالفلبين، بعدما تم إطلاق النار عليه، فيما لا تزال الشرطة تبحث عن الجاني.

وذكر موقع "فيليبين ريف ستايل" الفلبيني، أن مجهولين أطلقوا النار على مصري مدينة داجوس، وزميلته، خلال سيرهما في الشارع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

وأضاف أن المهاجمين الذين كانوا يركبون دراجات هوائية خلال إطلاق النار على المصري وصديقته، هربوا دون أن تتمكن الشرطة من القبض عليهم.

وأوضح أن المصري يدعى رمضان حامد عبد الراضي (31 عاما)، وأصيب بعدة طلقات نارية، قتلته في الحال، مشيرا إلى أن سبب الحادث غير معروف حتى الآن.

وقالت الشرطة الفلبينية إن رجلين مجهولي الهوية أطلقا النار على رمضان وصديقته، مشيرا إلى أن الضحيتين كانا يتوجهان لمقر إقامتهما بعد انتهاء عملهما.

مقتل مصري في إيطاليا بسبب خلافات مالية مع أصدقائه

وبينت أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الضحيتين حاولا الهرب، ولكن المهاجمين طاردوهما، وأطلقا عليهما العديد من الطلقات النارية في أجزاء متفرقة من جسديهما، ما تسبب في وفاتهما في الحال.

وأضافت الشرطة أن رمضان رفع قبل أسبوعين دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص الذين كان يعمل عندهم، يتهمه بسرقة 60 ألف بيزو، موضحة أن الحادث قد يكون متعلقا بالأمر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات