X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يوفنتوس يضع خطة جديدة لضم بوجبا.. وزيدان يسعى لضمه لريـال مدريد

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:50 ص
DEUTSCHE WELLE
 
يبدو أن يوفنتوس لن يهدأ له بال حتى إتمام صفقة نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، ووضع "البيانكونيري" إستراتيجية جديدة تساعده على ضم النجم الفرنسي وحسم المنافسة مع ريـال مدريد الراغب بدوره في ضم بطل العالم مع منتخب "الديكة".

ورغم أن يوفنتوس عزز صفوفه بأكثر من لاعب مميز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلاّ أن "البيانكونيري" يرغب في ضم أسماء أخرى وازنة تساعده على مواصلة سيطرته المحلية، والتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن الفريق منذ مدة طويلة.

ويأتي نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا على رأس اللاعبين، الذين يأمل "البيانكونيري" في ضمهم قريبًا، خاصة وأن النجم الفرنسي محط اهتمام عدة أندية كبيرة، ويبدو أن يوفنتوس قد وجد طريقة جديدة لتحقيق هدفه.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة يوفنتوس، ستفتح بداية من السنة القادمة باب المفاوضات مع بول بوجبا ووكيل أعماله مينولا رايولا فضلًا عن فريق مانشستر يونايتد، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية 2020.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس، تُعول على فشل ريـال مدريد في حسم صفقة بوجبا في "الميركاتو" الحالي، من أجل التحرك صوب النجم الفرنسي، وإقناعه بحمل قميص الفريق في الموسم المُقبل.

ويُعد ريـال مدريد من أكثر الفرق المهتمة بالحصول على خدمات بول بوجبا، فقد ذكرت تقارير صحفية متطابقة أن نجم "الشياطين الحمر" على رأس قائمة اللاعبين، التي يحاول مدرب "الميرنجي" زين الدين زيدان التعاقد معها.

وكان بول بوجبا عبر عن رغبته صراحة في تغيير الأجواء والانتقال إلى ريـال مدريد، بيد أن طلبات مانشستر يونايتد المالية الكبيرة تُعقد حتى الآن مهمة حمل النجم الفرنسي قميص "الأبيض الملكي" في الموسم الحالي.

من جهة أخرى، حسم مدرب مانشستر يونايتد سولسكاير مستقبل نجمه بول بوجبا مع "الشياطين الحمر"، وقال المدرب النرويجي إن بوجبا سيواصل رحلته مع مانشستر يونايتد ولن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات