X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو أديب بعد تتويج مصر بمونديال ناشئي اليد: دقي يا مزيكا

الأحد 18/أغسطس/2019 - 08:00 م
عمرو أديب عمرو أديب إسلام معوض
 
هنّأ الإعلامي عمرو أديب منتخب مصر لناشئي كرة اليد عقب الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ الناشئين والتغلب على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 32/ 28.

وكتب "أديب" تدوينة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال فيها: "يا أخي لا كنا نعرفهم ولا نسمع أساميهم لكن في أسبوع واحد كتبوا تاريخ من دهب بقى دودو ورفاقه نجوم مصر، اللي يخلص للبلد دي البلد تشيلو على راسها مبروك يا ولاد يا أبطال العالم مصر بلدي بطلة العالم لكرة اليد ودقي يا مزيكا أغاني مصرية وافرح يا شباب في مقدونيا وفي كل الدنيا".

تعليق ناري من عمرو أديب بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز

وتوّج المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، بلقب بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وحصد المنتخب الوطني لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبينا دفاعيا وهجوميا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات