X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني يطالب بتغليظ العقوبات على مروجي الأدوية المغشوشة

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 07:45 م
النائب حسنى حافظ، النائب حسنى حافظ، عضو لجنة الصحة عصام هادى
 
قال النائب حسني حافظ، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن تحذير وزارة الصحة من وجود أدوية مغشوشة في مصر خاصة بعلاج مرضى السرطان أمر يتطلب سرعة التحرك للتصدي لهذا الأمر من خلال تشديد الرقابة على سوق الأدوية.


وأكد حافظ لـ "فيتو"، أن الأمر يتطلب تشديد الرقابة المستمرة، إلى جانب تغليظ العقوبات من خلال تشريع برلماني جديد على من يصنع تلك الأدوية أو يروج لها، حفاظا على حياة المواطنين إلى جانب وجود رقابة صارمة على مصانع بير السلم من جانب وزارة الصحة بالمحافظات.


الصحة تحذر من 6 أدوية ومستحضرات تجميل مغشوشة بالسوق

وأشار عضو لجنة الصحة بمجلس النواب إلى ضرورة اتباع الأساليب الحديثة في ضمان سلامة الدواء وعدم غشه من خلال الباركود الذي يتضمن خطوات الإنتاج كامله والجهة المنتجة وجودة المنتج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات