X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
طوارئ بمطار الأقصر استعدادا لوصول الحجاج إدارة سوق العبور: زيادة الطلب على الأسماك الفترة القادمة حفيدة فاروق الفيشاوي ترثي جدها: "أتمنى لو كنت هنا لتكون أبا لي" إصابة 6 أشخاص في معركة بالأسلحة البيضاء بقنا "الصحة" توفر 30 عيادة للإقلاع عن التدخين بالمحافظات عاشور: "المحامين" ستقدم للبرلمان مشروع لتعديل قانون الإدارات القانونية تفاصيل اجتماعات حزب الوفد استعدادا للمحليات محافظ الشرقية يطمئن على مصابي واقعة التسمم الغذائي بـ"غزالة" تجديد حبس مسجل خطر ذبح والده بالسيدة زينب حبس تاجر مخدرات لحيازته 17 كيلو من مخدر الآيس في النزهة حبس عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة في الأزبكية "Dark Phoenix" أقل أفلام "X-men" في الإيرادات "مستقبل وطن": ترؤس مصر للقمة "الأفريقية الروسية" تؤكد ريادتها من بين دول القارة السمراء نائبة: استرداد أراضي الدولة يحتاج إلى إرادة سياسية وضمير جهود مضنية من البنك التجاري الدولي لتطبيق أفضل الممارسات في البعد المجتمعي والبيئي "أرضك" تحصل على القرار الوزاري لتعمير 310 أفدنة بالمنيا الجديدة أحمد الشناوي يخضع للأشعة لتحديد حجم إصابته بلقاء الأهلي رسميا.. الطلائع يضم الفلسطيني ميلاد حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء للتقرير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لصاقة تخلص المرأة من آلام الدورة الشهرية

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 12:33 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
اختبر الباحثون في بريطانيا لصاقة خاصة على مجموعة من النساء، تولد أكثر من 1000 نبضة مسكنة للألم في الثانية، وقادرة على تخفيف آلام الحيض.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أجرت السلطات الصحية البريطانية اختبارًا على عدد من النساء، طُلب منهن وضع هذه اللصاقة على مدار 24 ساعة خلال فترة الدورة الشهرية، وأظهرت النتائج انخفاضًا في آلام الحيض بنسبة 70%، وهي نتيجة مبشرة لعدد كبير من النساء.

وتشير الإحصائيات إلى أن أكثر من نصف النساء في سن الإنجاب، يعانين من تقلصات في البطن لمدة يومين إلى ثلاثة أيام في الشهر، وسبب الألم هو شد واسترخاء الرحم، للمساعدة في تشجيع بطانة الرحم على الانفصال، وهي عملية تحدث كل شهر كجزء من الدورة الشهرية للمرأة.

وإذا انقبض الرحم بقوة شديدة، فيمكن أن يضغط على الأوعية الدموية القريبة، مما يؤدي إلى انقطاع إمدادات الدم والأكسجين مؤقتًا، ونتيجة لذلك يطلق الرحم موادًا كيميائية تسبب الألم.

ويمكن أن تساعد مسكنات الألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل الإيبوبروفين، في علاج الألم الخفيف إلى المعتدل، كما تتوفر أيضًا أدوية مضادة للالتهابات أقوى بدون وصفة طبية.

ويمكن أن تؤخذ حبوب منع الحمل لتخفيف تقلصات بطانة الرحم، مما يجعل من الأسهل التخلص منها وبالتالي تقليل قوة الانقباضات. وإذا كانت تشنجات الحيض ناتجة عن التهاب بطانة الرحم أو الأورام الليفية، فقد تساعد الجراحة في تصحيح المشكلة.

ويمكن ارتداء اللصاقة التي تعمل بالبطارية لمدة 24 ساعة في اليوم لمدة خمسة أيام، قبل أن يتم شحنها لتصبح جاهزة للاستخدام مرة أخرى. وعند تشغيلها، يمر تيار كهربائي صغير من خلال حلقة سلكية، مما يولد مجالًا مغناطيسيًا ينبض في نسيج البطن.

ويقول الصانعون إن هذا يحفز الخلايا على ضخ السوائل الزائدة، مما يقلل من الانتفاخ والألم والتورم المرتبط بعسر الطمث.

وتم استخدام نفس النوع من العلاج بالنبض الكهرومغناطيسي لألم الركبة في التهاب المفاصل وآلام ما بعد الجراحة، حيث يُعتقد أنه يعمل عن طريق منع إشارات الألم على طول الأعصاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات