X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط محافظ بورسعيد يشيد بإنشاءات مركز شباب الحي الإماراتي (صور) تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 05:41 م
سالي نافع
 
عجز مسئولو محافظة الدقهلية عن حل أزمة انقطاع مياه الشرب، والتي تزيد يوما بعد يوما للسنة الثالثة على التوالي.

وتشهد عدد من قرى محافظة الدقهلية معاناة انقطاع مياه الشرب منذ أكثر من ٣ شهور، ويعيشون بدون مياه صالحة للشرب وهي "عرب محجوب، الحلو، عثمان رمزي، الحصوة، مليكة، السرسي، عزبة ٢٧، عويلي ".

ولجأ الأهالي إلى استخدام مياه الترعة بشكل مستمر والخروج بسيارات الكارو والموتوسيكلات والسيارات ربع نقل للذهاب للترعة لملء المياه، رغم تعرضهم للكثير من الأمراض بسببها.

وقال المواطن باسم فوقي، من أهالي قرية عرب محجوي، إن المسئولين في حالة غياب تام عن تلك الأزمة ولا يهتمون، مشددا على أنهم قاموا بالاتصال بالمسئولين مرات كثيرة، ولكن يقوموا بغلق الهاتف المحمول وإذا تحدثوا إلينا يقوموا بالسب ويرددون أننا نحصل على المياه بشكل طبيعي، وأنه لا توجد أزمة مياه بالقرى التي تم ذكرها.

وأضاف فوقي أن مسئول مياه الشرب بمنطقة مياه السنبلاوين لم يعد يهتم بمشكلتنا وأننا خلال الشهور الماضية قمنا بوضع خطة معه لكي يتم وصول المياه إلينا وليست في جميع أيام الأسبوع بل نكتفي بفترة المناوبة فقط وتم وضع الخطة ولكنها فشلت.

غضب أهالي 5 قرى في الدقهلية بسبب انقطاع المياه منذ أسبوع

انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية
انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية
انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية
انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية
انقطاع المياه عن 8 قرى بالدقهلية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات