X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بفاقوس.. وبدء عمليات التبريد (فيديو) افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما نائب يطالب بحملات مفاجئة وسرية على الصيدليات لمنع تداول أدوية مغشوشة النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق مصنع إسفنج بأكتوبر عودة حجاج بيت الله الحرام إلى مطار الأقصر رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بالشرقية (فيديو) عماد متعب يتحدث عن أهمية دور كبار الأهلي لتخطي المرحلة الحالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 حالات تحرش في أول أيام عيد الأضحى

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 03:06 م
حالات تحرش حالات تحرش هبة شعيب
 
أعلن مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى للمرأة، عن تلقيه خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك عبر الخط المختصر 15115، ثلاث شكاوى لسيدات وفتيات تعرضن للتحرش، بكل من محافظة المنيا ومحافظة القاهرة وأخرى بمحافظة الإسكندرية.

وأوضحت أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المرأة، أن الشكوى الخاصة بمحافظة المنيا كانت لأب تعرضت ابنته البالغة من العمر 14 عاما لتحرش وكان يستفسر عن الإجراءات القانونية، وقام المكتب بإفادته بتحرير محضر والتواصل مع وحدة مكافحة العنف بالمديرية بالمحافظة، والمجلس القومى للطفولة والأمومة.

أما في محافظة القاهرة تلقى المكتب اتصال من سيدة تعرضت للتحرش في السوق وحررت محضرا وأفادها المكتب بأنه سيتابع معها الإجراءات في النيابة العامة من خلال محام متطوع.

وفى محافظة الإسكندرية تلقى المكتب اتصالا من سيدة تعرضت للتحرش اللفظى وتم افادتها بالمشورة القانونية وضرورة تحرير محضر في اقرب قسم شرطة والتواصل مع وحدة مكافحة العنف بالمديرية بالمحافظة.

كما أشارت أمل عبد المنعم، إلى أن المكتب استقبل عددا من الاستفسارات المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية وتنفيذ أحكام، وتم إفادتهن بالمشورة القانونية اللازمة، كما وردت مجموعة استفسارات متعلقة بنشاط المجلس.

وأكدت أمل عبد المنعم أن مكتب شكاوى المرأة يقدم المساندة الاجتماعية والقانونية والنفسية من خلال محامين متخصصين وأخصائيين اجتماعيين للسيدات والفتيات اللاتي يتعرضن للعنف في حالة الاتجاه لرفع دعاوى قضائية، ويتلقى مكتب شكاوى المرأة شكاوى التحرش الجنسي والعنف ضد المرأة عبر الخط المختصر 15115، ويتم المتابعة الدورية مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، وقطاع إدارة الأزمات والكوارث به.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات