X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
برلمانية تكشف موعد انتخابات المحليات استعجال التحريات عن ضبط سائق بحوزته 3.6 كيلو حشيش بمنشأة ناصر أبطال العالم في كرة اليد يكشفون أسماءهم المستعارة في "معكم منى الشاذلي" محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها منع بث لقطات الفار على شاشات الملاعب ٦ معلومات عن التدريب العسكري المصري الروسي "حماة الصداقة" وزير التموين: لن نسمح بتصدير الأرز الموسم الحالي نشرة الحوادث.. مقتل 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالعريش القبض على مزارع بحوزته 6 طرب حشيش بالمنيا شباب الأهلي يهزم العبور بسداسية استعدادا لدوري الجمهورية إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا - بني سويف وفاة مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي محافظ بورسعيد يتفقد مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة (صور) إعادة فتح طريق بئر العبد القنطرة عقب انقلاب سيارة نقل (صور) مندوب فيفا باتحاد الكرة غدا بعد اعتماد اللجنة الخماسية مصرع شخص سقط من الطابق السابع بإحدى العمارات في طنطا أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأسماء.. إحالة 9 مسئولين بـ"الضرائب العامة" وطبيب أسنان للمحاكمة

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 02:26 م
عاطف فاروق
 
أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 170 لسنة 60 قضائية عليا 9 مسئولين بمنطقة ضرائب الدقهلية ورئيس الجودة بصحة السنبلاوين للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية لعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة وسلوكهم مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب لوظائفهم.

وكشفت التحقيقات أن شريف نعيم باقي، مأمور ضرائب أثبت لدى إعداد ملف الممول فاروق محمد عطية، أن تاريخ بدأ النشاط أول عام 2012 بالمخالفة للتاريخ الحقيقي وهو أول عام 2010، وقيامه بتعديل إجراءات الحصر التي باشرها على الطبيعة بالمخالفة لقانون الضريبة على الدخل.

وقام سمير عبد اللطيف أحمد، المراجع بشعبة الحصر بسحب واختلاس عقد الإيجار من ملف الممول فاروق محمد عطية، وسلمه إليه والثابت به أن تاريخ بدء النشاط أول أكتوبر 2014 بالمخالفة للحقيقة حماية للممول من الأثر القانوني الذي يرتبه العقد على الممول بحسبانه نجل رئيسة المأمورية، وتقاعس عن إثبات تاريخ بدء نشاطه في أول عام 2010 رغم علمه اليقيني بذلك، ومارس ضغوط على مرؤوسه شريف نعيم لإحداث التعديل بأوراق الحصر على نحو ترتب عليه عدم مطالبة الممول بالضريبة المستحقة عليه بعد انتهاء مدة الإعفاء بثلاث سنوات.

مخالفات بالملايين في "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات"

وجاء بأوراق القضية أن يسرية محمود محمد، مدير عام الحجز والتحصيل تقاعست عن تعديل تاريخ بدء نشاط الممول إلى التاريخ الصحيح في أول يناير 2010 رغم اتصال علمها اليقيني وتصديها لمراجعة أوراق الملف.

وقالت أوراق القضية إن أمينة فاضل السيد، مأمور الحجز والتحصيل أثبتت على خلاف الحقيقة سداد مديونية الممول فتحي السيد بخيت بالمخالفة للحقيقة، مما أدى إلى استخراج خطاب للنيابة العامة يتضمن براءة ذمة الممول رغم عدم السداد. 

وجاء بأوراق القضية أن المحالين مسعد السعيد عيسى، مندوب قضائي وفتحي محمود حسن، مراجع فحص وكمال حسن مصطفى، مدير شعبة المعلومات وإلهام عبد الحكيم حسن، رئيس المأمورية معاش وقعوا على الخطاب الموجه للنيابة العامة رغم عدم سداد الممول المبالغ المستحقة عليه.

وقالت أوراق القضية: "اختلست الهام عبد الحكيم حسن، رئيس المأمورية قبل إحالتها للمعاش الشكوى الخاصة بملف نجلها الممول فاروق محمد عطية، والمسلمة لها بصفتها الوظيفية ولم تستعلم عن نشاط عيادة الأسنان، واشتركت مع كمال حسن مصطفى، مدير شعبة المعلومات في منح بعض الممولين أصحاب السيارات التجارية وعددهم 19 ممول موافقة على التراخيص في تاريخ سابق على سداد الضريبة".

كما كشفت التحقيقات أن عبد الرحمن عبد العظيم فودة، رئيس المأمورية منح الممول يوسف محمد صلاح خطاب لتجديد سيارته التجارية في تاريخ سابق على السداد الفعلي.

وقالت التحقيقات: "ضلل طبيب الأسنان فاروق محمد عطية، رئيس قسم الجودة بإدارة صحة السنبلاوين مأمورية الضرائب العامة بالسنبلاوين بشأن تاريخ بدء مزاولة النشاط بعيادة الأسنان التي يديرها بأرض المحلج بفارق مدة 4 سنوات".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات