X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دينا يوسف.. فنانة جسدت "العنف الأسري" بشريط مرسوم (صور)

الأحد 04/أغسطس/2019 - 07:37 ص
داليا الشامي
 
"استوحيت فكرة اللوحة من المشكلات التي تعاني منها البيوت المصرية خلال السنوات الأخيرة والتي راح ضحيتها الأبناء".. بتلك الكلمات بدأت "دينا سعد محمد يوسف" حديثها عن لوحة "العنف الأسري" والتي حصلت بها على المركز الأول على مستوى محافظة كفر الشيخ من خلال مسابقة "إبداع" للفنون، حيث اعتبرتها اللجنة أحد أهم الصور التي جسدت العنف الأسري.

وقالت "دينا"، البالغة من العمر، ٢٣ عاما، والمقيمة بمركز الحامول بكفرالشيخ لـ"فيتو": "موهبتي في الرسم ظهرت عندما كنت في الابتدائي، لكن مارستها بشكل فعلي حينما دخلت كلية التربية النوعية، وبذلك أمارس الرسم منذ ٥ سنوات، وشجعني على تلك الهواية والدي ووالدتي، وشقيقتي وسام الحاصلة على كلية التربية الرياضية، كثيرا ما كانت تشجعني، وأيضا شقيقاي الآخران مصطفى بالصف الثالث الثانوي، وأختي الصغرى سارة، وأنا بكون سعيدة بتشجيعهما لي".

وعن طريقة رسم لوحاتها بشكل لافت للنظر تابعت: "أفضل استخدام الألوان الخشبية والباستل، لأنها قادرة على إيصال إحساسي أفضل داخل اللوحة، وأيضا تمكنت من رسم البورتريه وتميزت فيه، ولعل الصورة الأخيرة العنف الأسري" هي أحد أهم الصور التي نفذتها حتى الآن نظرا لأهمية الموضوع الذي وددت تسليط الضوء عليه، خاصة بعد معاناة الأبناء نتيجة خلافات الآباء والأمهات، وهو ما جسدته من خلال شريط مرسوم عليه ذكريات لأحد الفتيات التي عانت كثيرا من العنف الأسري".

بالطين الأسواني والهياكل الحديدية.. طلاب فنون جميلة المنيا يجسدون رموز التحدي والإرادة

وأشارت "دينا"، أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان الدكتور أحمد صبري بجامعة الأقصر، الذي تعلمت منه فن الرسم، متمنية أن تصبح من أكبر الفنانين التشكيليين في مصر، وأن تستخدم الرسم في توصيل رسائل اجتماعية تفيد الآخرين.
دينا يوسف.. فنانة جسدت "العنف الأسري" بشريط مرسوم (صور)
دينا يوسف.. فنانة جسدت "العنف الأسري" بشريط مرسوم (صور)
دينا يوسف.. فنانة جسدت "العنف الأسري" بشريط مرسوم (صور)
دينا يوسف.. فنانة جسدت "العنف الأسري" بشريط مرسوم (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات