X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
«الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مديرة مدرسة الطبري بمصر الجديدة تشكو نفسها للنيابة الإدارية

الإثنين 29/يوليه/2019 - 10:10 ص
وزارة التربية والتعليم. وزارة التربية والتعليم. عبده الجهيني
 
بدأت النيابة الإدارية للتعليم التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به ابتسام محمدي عبد العزيز، مديرة مدرسة الطبري الإعدادية التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية ضد نفسها، وهدى فوزي فرج، مديرة الإدارة.

وطلبت مديرة مدرسة الطبري الإعدادية من النيابة الإدارية عبر بلاغها التحقيق معها بشأن التسجيلات الصوتية الخاصة بها والشكاوى المقدمة من بعض أولياء الأمور لإجبارهم على دفع مبالغ مالية مقابل الموافقة على قبول أبنائهم بالمدرسة.

رفض إشكال وزير التعليم في حكم عودة "محمد سعد" رئيسًا للتعليم الثانوي

وقالت إن مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية امتنعت عن إحالة الشكاوى المرفق بها تسجيلات صوتية للمشكو في حقها الأولى (الشاكية) تطلب من خلالها مبالغ مالية من أولياء الأمور نظير تحويل أبنائهم إلى المدرسة، وذلك للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية واحتفظت بالشكاوى والتسجيلات بمكتبها بالمخالفة للقانون رغم كونها تتعلق بوقائع تشكل مخالفات مالية.

كما قامت المشكو في حقها الثانية بمحاولات عديدة لإجبار مديرة المدرسة على كتابة طلب نقل من المدرسة دون مبرر، وأكدت حدوث تلك الوقائع أكثر من مرة أمام بعض مديري المدارس وأعضاء مجلس الأمناء والمعلمين دون مبرر رغم عدم ارتكابها ثمة مخالفات مالية أو إدارية.

والتمست الشاكية (مديرة مدرسة الطبري الإعدادية) من النيابة الإدارية التحقيق معها والمشكو في حقها الثانية (مديرة الإدارة) مع فحص كافة الأوراق والشكاوى والتسجيلات الصوتية التي بحوزة الأخيرة وسماع أقوالها الشاكية لتقديم المستندات وسماع الشهود واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تشويه سمعتها دون مبرر، والوصول إلى العدالة المنشودة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات