X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافية

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 05:33 ص
اللواء أحمد إبراهيم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان دعاء إبراهيم محمود
 
وجه اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، مسؤولي التربية والتعليم بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الاختبارات لمتقدمي الوظائف الإشرافية والمقابلات الشخصية لراغبي التجديد بجميع الوظائف الإشرافية على مستوى المديرية والمقرر لها غدا الخميس.

وشدد المحافظ على ضرورة تحري الدقة والنزاهة والشفافية الكاملة مع الالتزام بتطبيق القانون وكافة القواعد والشروط المنظمة لضمان نجاح الاختبارات والمقابلات الشخصية على الوجه الأكمل، متمنيًا لجميع المتقدمين النجاح والتوفيق من أجل ضخ دماء جديدة تساهم في دعم وتطوير العمل والأداء بالمنظومة التعليمية بمختلف جوانبها على مستوى المحافظة.

محافظ أسوان يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية (صور)

ومن جانبه قال السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان: إنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين (للتجديد) لجميع الوظائف الإشرافية غدا الخميس وذلك بمقر مدرسة التجارة المتقدمة بأسوان (بجوار مبنى المديرية) في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وأوضح أن هناك ضرورة الإلتزام بموعد ومكان المقابلة وفي حال التخلف عن الحضور سوف يعتبر التجديد لاغيا وبمنزلة تنازل عن الوظيفة.

و كشف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم عقد الاختبارات للمتقدمين لوظائف (مدير إدارة تعليمية - وكيل إدارة تعليمية - موجه عام مادة أو نشاط - موجه أول مادة أو نشاط) وذلك يوم السبت القادم الموافق 27 يوليو الحالي لأداء اختبارات (الأعمال الإدارية)، على أن يتم أداء اختبارات (اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي) في اليوم التالي يوم الأحد الموافق 28 من نفس الشهر الحالي، لافتًا إلى أن الاختبارات سوف تعقد بمقر مدرسة التجارة المتقدمة في تمام الساعة التاسعة صباحًا عدا اختبارات الحاسب الآلي سيتم إجراؤها بقاعة الحاسب الآلي بديوان عام المديرية عقب انتهاء اختبار اللغة الإنجليزية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات