X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي يوسف يعقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي صحة قنا: صيانة البنية التحتية لكافة أقسام المستشفيات ٢٥أغسطس.. نظر دعوى إلغاء قرار الرسوب الجماعي لطلاب "الفنية للتكنولوجيا"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"المصرية للاتصالات" و"CNE" توقعان شراكة لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت

الإثنين 22/يوليه/2019 - 06:48 م
توقيع شراكة لإتاحة توقيع شراكة لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت السيد غنيم
 
وقعت الشركة المصرية للاتصالات – أول مشغل اتصالات متكامل في مصر – اليوم اتفاقية شراكة إستراتيجية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE وذلك بهدف إتاحة خدمات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا

وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين، ستقوم المصرية للاتصالات بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة اعتمادا على تقنية IPTV، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

وصرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلًا:

"سعداء بتوقيع تلك الاتفاقية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية بما يساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملائنا. تتطلب خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV شبكات متطورة وسرعات إنترنت عالية وما قامت به المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات وإحداث نقلة حقيقية في خدمات الإنترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت-البيانات-المحتوى المرئي) والرباعية (الصوت – البيانات – المحتوى المرئي – المحمول) أيضا. مستمرون في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم اعتمادا على أحدث التقنيات العالمية. اختارت المصرية للاتصالات العمل مع CNE نظرا لما تتمتع به الشركة من تقنيات متطورة ومبتكرة وخبرات كبيرة في مجالات التشفير والتوزيع وإدارة الاشتراكات باستخدام أحدث الأنظمة المتاحة عالميا. إلى جانب امتلاكها لحقوق التشفير والتوزيع لعدد كبير ومتنوع من خدمات التليفزيون المدفوع في المنطقة، ونتطلع عبر هذه الشراكة الإستراتيجية لإحداث علامة فارقة لخدمات IPTV في المنطقة."

وقال اللواء محمد قاسم العضو المنتدب للشركة المصرية للقنوات الفضائية: "فخورون بتلك الشراكة الإستراتيجية مع المصرية للاتصالات، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تبرهن على مدى ثقة الشركات والمؤسسات في إمكانات وقدرات CNE وما تمتلكه من بنية متطورة وخبرات كبيرة لدعم ومساعدة عملائها وضمان حصولهم على تجربة مميزة اعتمادا على أحدث الأنظمة العالمية. ونسعى من خلال شراكتنا مع أفضل مقدمي المحتوى في المنطقة لتقديم نوعية مميزة وتجربة مثالية لعملاء المصرية للاتصالات".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات