X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
ضبط 27 من ممارسي البلطجة وتحرير 40 ألف مخالفة مرورية بالمحافظات وائل كفوري يوضح سبب ابتعاده عن الغناء في مصر (فيديو) ملامح مشروع قانون عبد المنعم العليمي لتأسيس مجلس الشيوخ مبيض محارة عثر بحوزته على 21 ألف قرص منشط: " ما اعرفش جاتلي إزاي" ضبط 363 متهما بحوزتهم 70 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات 8 تغطيات لوثيقة تأمين الأخطار الصناعية الشاملة.. تعرف عليها برلماني: مستشارو وزير التعليم ليسوا من أهل الخبرة ترعة "كفر كلا" بالغربية تتحول إلى مقلب للقمامة (صور) مصادرة 15 طن فول غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية هاني حتحوت يستضيف إبراهيم سعيد في «الماتش» معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار فحص بلاغات المرور بواقعة سرقة بطاريات السيارات بالمعادي آخرها طرح «فوري».. خبراء يحددون أسباب نجاح الطروحات الخاصة في البورصة بدء أولى مراحل تنفيذ تجميل العريش بمنحة رئاسية 150 مليون جنيه (صور) برلماني: وقف التعيينات ليس حلا في إصلاح الجهاز الإداري للدولة نائب رئيس بتروجت: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ حكم مركز التسوية "صحة قنا": تفعيل بروتوكول الأمصال ومكافحة العدوى بالمستشفيات معسكر مبكر للمقاصة بالإسكندرية استعدادا للقاء الزمالك جمال علام: تقدمت باستقالتي كمستشار لعدم أهمية دوري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحيفة ألمانية تكشف حقيقة قصة انتقال النمساوي آلابا إلى برشلونة

الإثنين 22/يوليه/2019 - 03:13 م
DEUTSCHE WELLE
 
في الأسابيع الأخيرة تمّ الربط بقوة بين اسم المدافع النمساوي دافيد آلابا وبرشلونة، وزادت صحيفة "ألموندو ديبرتيفو" من حدتها الإثنين، معتبرة أن بايرن قد يتخلى عن اللاعب مقابل المهاجم ليروي ساني أو عثمان ديمبلي.أثارت فرضية انتقال النمساوي دافيد آلابا إلى نادي برشلونة الإسباني تفاعلات كثيرة في الأيام الأخيرة. وقيل إن آلابا عرض نفسه على برشلونة والأخير قد يستجيب.

وزادت هذه الأخبار سخونة بتقرير من "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية إذ نشرت في عددها ليوم الإثنين أن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم، ولأجل الحصول على مهاجم، عرض آلابا مقابل الحصول سواء على ليروي ساني، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أو عثمان ديمبلي الذي يرغب برشلونة في التخلص منه. وحسب ذات الصحيفة فإن برشلونة ومنذ مدة مهتم بضم آلابا.

في المقابل، وقبل تقرير "ألموندو ديبورتيفو" هذا، كانت تقارير إعلامية بريطانية قد كشفت أن الألماني الدولي ليروي ساني أخبر مدربه بيب جوارديولا بعدم رغبته في الرحيل إلى ميونيخ.

وفور صدور التقرير الإسباني، سارعت مجلة "شبورت بيلد" إلى التقليل من صحة هذه المعلومات، مشددة أن أي مفاوضات سابقة بين بايرن وبرشلونة لم تجر في السابق. كما أوردت الصحيفة أن أي مقايضة بين آلابا ولاعب آخر غير مطروحة إطلاقا من قبل إدارة "آليانس أرينا"، إلا إذا ما تعلق الأمر بالمدافع جيروم بواتينغ، وهذه قصة أخرى.

واعتمادا على مصادر من إدارة بايرن، فإن الفريق الألماني لن يتخل على أي من نجومه، وآلابا بوجه الخصوص. وتضيف الصحيفة: "برشلونة وباقي الأندية، يمكنها أن توفر عليها عناء تقديم العروض، حتى وإن كان آلابا نفسه يود الرحيل إلى إسبانيا. كذلك مدير أعمال آلابا يريد تقييم سعر اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في سوق الانتقالات، ويطرح اسمي برشلونة وريـال مدريد للتداول". لكن أيّا من ذلك لن يحدث.

بذكر أن عقد بايرن ميونيخ مع آلابا ممتد إلى غاية 2012. بينما تبدو خزائن برشلونة وبعد التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان غير قادرة على استيعاب صفقة من حجم آلابا، الذي يقدر موقع "تراسفيرماركت الألماني" قيمته عند 55 مليون يورو.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات