X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
"ميدو" يشيد بمباريات المقاصة الودية في معسكر الإسماعيلية مشروع لترميم مزامير داوود بالمتحف القبطي لأول مرة منذ ٣٥ عاما تعاون بين "العربية للتصنيع" وإحدى الشركات الألمانية للبوابات الأمنية انهيار عقار وإصابة شخصين بالإسكندرية (صور) حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية تعرف على بعثة منتخب الجمباز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب استعدادات كفرالشيخ لمواجهة السحابة السوداء تزامنا مع حصاد الأرز اعتماد ٣٢ مليون جنيه للخطة الموحدة لمركز سمالوط لعام "2019-2020" مصرع وإصابة 5 أشخاص في نشوب حريق داخل شقة بمساكن السلام بطنطا ضبط 103 كيلو جرامات مواد غذائية فاسدة في حملة على الفنادق بالساحل الشمالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المياه تجرف مخلوقا بحريا إلى شاطئ في تايلاند

الإثنين 22/يوليه/2019 - 01:31 م
مي مجدي
 
يحقق علماء البيئة حاليا في وفاة أحد الدلافين بعدما جرفته الأمواج على شاطئ في تايلاند.

وذكرت التقارير المحلية أن رائحة كريهة انتشرت في المكان بعد ظهور الجثة على ساحل منطقة بانج بو في ساموت براكان، جنوب العاصمة بانكوك يوم الجمعة الماضية.

ووصلت الشرطة مع مجموعة من علماء البيئة للتعرف على جثة المخلوق البحري، واكتشفوا أنه دولفين إيراوادي، لكن لم يعرف سبب الوفاة بعد.

وسمي دولفين الإيراوادي بهذا الاسم لكونه يعيش في نهر نهر إيراوادي شمال جنوب ماينمار، ورغم ذلك فهذا النوع يعيش في الكثير من الأماكن، ويمكن أن يصل طوله إلى مترين ويزن 130 كيلو جراما، ويتميز عن باقي الدلافين بمنقاره القصير.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات