X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مصطفى محمد يعود للتشكيل الأساسي أمام الاتحاد بالأسماء.. "الأوقاف" تعتمد 15 محفظًا جديدًا للقرآن رئيس "الحركة الوطنية": القائمة المغلقة الأفضل في الاستحقاقات الدستورية "كفر ناحوم" حصريا ولأول مرة على ART.. الليلة افتتاح 6 مدارس جديدة بأول يوم دراسي في الغربية بتكلفة 60 مليون جنيه بالأرقام.. حسام عاشور (سوبر) الأهلي بعد الفوز على الزمالك تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو"لـ24 سبتمبر طرح 108 أفدنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة (صور) "قطاع الأعمال": 700 مليون جنيه لتدريب العمال على استخدام معدات الغزل الجديدة دورة تدريبية عن "التسويق الإلكترونى" باتحاد الصناعات 8 ملايين جنيه لتوفير فرص عمل للشباب بمشروعات متناهية الصغر في قنا مان يونايتد يتأخر بهدف أمام وست هام في الشوط الأول رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات توصيل المرافق وتطوير المناطق العشوائية 100 دراجة تشارك في كرنفال الدراجات بجامعة طنطا (صور) ساندرا سمير تتوج بلقب بطولة فيوتشر القاهرة للتنس "راكتا" تصدر تقرير الالتزام بقواعد حوكمة الشركات العثور على جثة مجهولة الهوية داخل ترعة في قنا قوات خاصة ومدرعات للسيطرة على اشتباكات الحسينات في قنا مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيراري 599 GTB تحطم حاجز سرعتها القصوى (فيديو)

السبت 20/يوليه/2019 - 02:41 م
آية أحمد
 
تختبر شركة فيراري، المختصة في صناعة السيارات، سيارتها 599 GTB، التي تحطم حاجز سرعتها القصوى.

واختبرت الشركة العديد من السيارات عالية الأداء في هذا المسار الذي يبلغ طوله 4.8 كيلومتر مثل نيسان GT-R المعدلة، وفورد GT، وشيفروليه كورفيت جراند سبورت، وماكلارين سينا، تكسر حاجز 321 كلم/سا.

فيراري SF90 سترادال تتوفر بمحرك هجين (فيديو)


وجدير بالذكر أن Johnny Bohmer Proving Grounds تقسم هذا المسار إلى 7 أقسام يتراوح طولها من 800 متر إلى 4.35 كلم، وبالنسبة لفيراري، فقد اختبر جوني بومي السيارة الإيطالية الخارقة على المسار البالغ طوله 4.35 كلم، في محاولة لمعرفة ما إذا كان بإمكانها كسر حاجز 321 كلم/سا، وهو ما فعلته بالفعل.

ووفقًا للشركة، حقق السائق المحترف سرعة قصوى تبلغ 325.330 كلم/سا، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية بالنسبة للسيارة الخارقة البالغة من العمر 11 عام.

وبالنسبة لأولئك الذين نسوا، فإن سيارة فيراري 599 GTB تعمل بمحرك V12 سعة 6.2 لتر قادر على إنتاج قوة قدرها 620 حصان و607 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتوجه هذه القوة إلى العجلات الخلفية.

وبالرغم من أن أداء GTB مثير للإعجاب، فإن المسار نفسه رائع أيضًا، فبالإضافة إلى طوله الكبير، يتميز أيضًا بمسافة 304.8 متر إضافية للتسارع الأولى في كلا الطرفين، والمسار واسع أيضًا حيث يبلغ عرضه 91.44 متر بالإضافة إلى 15.24 متر كممر مرور على كل جانب، وهذه كمية هائلة من الخرسانة، وينبغي أن تمنح عشاق السيارات الأكثر شغفًا مساحة كبيرة للتسلية مع وجود عدد قليل من المشكلات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات