X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة استدعاء ضحايا جدد في تزوير صاحب شركة لرخص السيارات بالبساتين أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس كاثوليك أسيوط يحتفلون بعيد انتقال العذراء بدير درنكة البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الهابطة اليوم موعد عودة محمد صادق للتدريبات الجماعية بالإسماعيلي أمير كرارة يستعرض مهاراته في السباحة: جايلك يا فريدة عثمان (فيديو) المقاولون يفوز على الزيد الإماراتي وديا بثنائية طاهر والجزيري (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عشان مبتحبش الحرام.. سيدة تجمع بين زوجين في أسيوط

الإثنين 15/يوليه/2019 - 02:57 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
مبحبش الحرام.. كلمات تلخص قصة مثيرة لسيدة في أسيوط رفضت إقامة علاقة غير شرعية وخيانة زوجها مع خطيبها السابق إلا بكتابة عقد زواج عرفي رغم أنها على ذمة رجل.

المنطق الغريب في التحايل على الحرام ومحاولة تقنينه بعقد عرفي لم يعف سيدة أسيوطية من تكشف أمرها سريعًا ووجهت لها اتهامات بالزنا والجمع بين زوجين إلا أنها بررت الأمر بإهمال زوجها لها وتقصيره في حقوقها الشرعية.

تعود أحداث الواقعة إلى اتهام أحد الأزواج لزوجته بالزنا بسبب زواجها عرفيًا وهي على ذمته وجمعت بينه وبين خطيبها السابق لأكثر من عام كامل في علاقة غير شرعية.

وقال الزوج ( جمال، م،م) 41 سنة موظف في الدعوى رقم ٩١٧ محكمة الأسرة ٢٠١٩: إنه اكتشف أن زوجته - س. خ. ص- 31 عاما على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص وحينما واجهها أخرجت له عقد زواجها العرفي والذي تحرر قبل عام من اكتشاف الواقعة.

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة: إنها تزوجت منذ ٨ سنوات وتدريجيًا بدأ الزوج في إهمالها حتى راودها التفكير في خطيبها الأول واستنجدت به ليعوضها الحرمان العاطفي الذي عانته مع الزوج وحينما عرض عليها الحرام رفضت إقامة علاقة غير شرعية معه وقررت الزواج منه عرفيًا اعتقادًا منها أن معاشرتها لخطيبها الأول أصبحت حلال شرعًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات