X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية تجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيم الإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازي أحمد حسن: لا توجد أزمة بيني وبين الخطيب وتم ترشيحي بجهاز المنتخب اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ساويرس يحقق حلم الطفولة.. 5 معلومات عن «أيا نابا مارينا»

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 08:48 م
مصطفى إبراهيم
 
حلم قديم منذ الطفولة تملك المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، في الاستثمار بساحل قبرص، حققه من خلال إقامة منتجع "أيا نابا مارينا"، الذي يشكل أحد أهم المشروعات السياحية في أوروبا.

وقال ساويرس في سياق حديثه عن المنتجع: إن الهدف وراء تأسيس شركة "أورا ديفلوبرز" في قبرص، يعود لرغبته في بناء مؤسسة ملهمة في موقع فريد واستثنائي، كما يحقق حلمه منذ أن كان صغيرا في التواجد داخل بلد يحبه ويحب شعبه، لذلك عندما وجد الفرصة لبناء "أيا نابا مارينا" لم يتردد.


ويقع مشروع "آيا نابا مارينا" على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة قبرص في منطقة "آيا نابا"؛ حيث يأتي تجسيدًا لرؤية رجلي الأعمال المصري نجيب ساويرس والقبرصي جيراسيموس كاراموندانيس، واللذين تعاونا ضمن خطة إستراتيجية طويلة الأمد، بهدف تأسيس معايير جديدة للحياة الراقية على الواجهات البحرية.



ويتميز المشروع باستخداماته السكنية والتجارية المتعددة؛ حيث يحتضن 190 شقة فسيحة فاخرة ضمن برجين ملتفين مميزين، و29 فيلا فخمة ومرسي يضم 600 رصيف للرسو كامل الخدمات، وساحة لليخوت.


بالإضافة إلى تشكيلة من متاجر التجزئة الراقية، ووجهات الطعام المطلّة على الواجهة البحرية مع تجهيزات كاملة تقدم أسلوب حياة استثنائي للمقيمين والزائرين.

ويستهدف المشروع إحداث طفرة في سوق السياحة وجذب مالكي اليخوت التي يصل سعرها إلى 50 مليون دولار.

تمكنت الحكومة القبرصية من إيجاد دولة ديناميكية توفر واحدة من أكثر أنظمة الضرائب جاذبية وشفافية في أوروبا، وتتوافق تمامًا مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي، كما أن لديها نظاما قانونيا عصريا جاذب للأعمال، يشكل السبب الرئيسي في جذبها الكثير من الاستثمارات الأجنبية، وتشجيعها لرجال الأعمال الأجانب على الاستثمار من خلال مجموعة من التسهيلات والإجراءات الصديقة.



أيا نابا مارينا هو مشروع فريد من نوعه، ليس فقط بالنسبة لقبرص ولكن بالنسبة لأوروبا بأكملها، ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا المبتكرة المستخدمة في بناء كل من المرسي والمواقع الأخرى.

ساويرس: منتجع "أيا نابا مارينا" في قبرص طفرة بالسياحة العالمية


وقد نال المشروع شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ويتضح ذلك من حقيقة الاهتمام المتزايد من المشترين في جميع أنحاء العالم، لا سيما من الأسواق الروسية والشرق الأوسط

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات